الرياضة / Arabia Eurosport

حقيقة تغيير موعد ديربي الاتحاد والأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سادت حالة من الجدل بشأن موعد المباراة المثيرة للغاية بكل ما تحمل الكلمة من معنى بين ناديي الاتحاد والأهلي في بطولة دوري المحترفين ضمن منافسات الجولة العاشرة بعد فترة التوقف الدولي المقررة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من 12 نوفمبر وحتى يوم 20 من الشهر ذاته.

وبحسب تقارير فإن النادي الأهلي رفض مقترحاً بتأجيل المباراة المقرر إقامتها يوم 25 من نوفمبر الجاري، وكان المقترح بسبب أن نادي الاتحاد لديه مباراة في مصر بعد 48 ساعة من موعد مباراته مع الأهلي في الدوري.

35dffc9957.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وسيلعب نادي الاتحاد مباراته مع الأهلي المصري في السوبر السعودي المصري على كأس فخامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في القاهرة يوم 27 من شهر نوفمبر أي بعد أقل من يومين من مباراته مع الأهلي في ديربي جدة.

وبحسب المصادر فإنه من المتوقع أن تقترح لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم موعد المباراة 24 ساعة ليكون يوم 24 نوفمبر بدلاً اليوم الذي يليه.

5afd6e9768.jpg

وبحسب المصادر أيضاً فإن تبريرات الأهلي لرفضه تأجيل المباراة هو ازدحام جدول مبارياته في الدوري وأيضاً مشاركته في البطولة العربية، علاوة على توقف الدوري أثناء أيام الفيفا واحتمالية توقف الدوري أيضاً أثناء بطولة الأمم الآسيوية المقامة في الإمارات في شهر يناير المقبل.

وتشير المصادر إلى احتمالية موافقة الأهلي على مقترح تقديم المباراة، إلا أنه ليس هناك ثمة شيء رسمي حتى الآن.

من حسابنا على إنستغرام

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا