الارشيف / الرياضة / فى الجول

خاص في الجول يكشف – القصة الكاملة لكينو مع الأهلي.. هل عرض على النادي؟ وسبب عدم انضمامه بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد التألق الكبير وتسجيل الهدف تلو الآخر، فرض السؤال نفسه. هل صحيح أن الأهلي رفض التعاقد مع كينو لعدم ملائمة مستواه الفني؟

يتألق كينو مع بيراميدز هذا الموسم في الدوري المصري. صاحب الـ29 عاما شارك في 9 مباريات بين الدوري وكأس مصر، سجل فيهم 7 أهداف وصنع اثنين آخرين.

تصريحات كل الأطراف

بعد طرح القضية، كان حسام البدري أول مدرب الأهلي وقتها ورئيس فريق العمل في نادي بيراميدز حاليا هو أول من رد نافيا رفضه ضم كينو في الأهلي.

فقال البدري في بيان للصحفيين "لا أقبل مطلقا أن يزايد أحد مهما كان على حبي لكيان النادي الأهلي وإخلاصي والتفاني في أي مهمة أكلف بها وأؤتمن عليها".

وأوضح "لم أرفض كينو والذي تم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب خلال الجلسة التي حضرها هذا الشخص الذي يروج هذه الشائعات رغم وجوده وقتها دون أي صفة".

البدري أتم "كيف وافقت على ضم كينو لبيراميدز عندما عرض علي ورفضته في الأهلي، هذا أكبر دليل على كذب مروج تلك الشائعة وتاريخي لن يمحوه هؤلاء وكذلك مسيرتي كمدرب حقق أرقاما قياسية وبطولات مع مختلف الأندية واكتشف لاعبين أكفاء في كل مراحل عمله".

تصريحات البدري كاملة .

سيد معوض المدرب المساعد للنادي الأهلي وقتها علق أيضا وصدق على رواية حسام البدري، فقال "هذه الأقاويل غير منطقية، وليست لها أساس من الصحة، لم نرفض التعاقد مع كينو".

وأضاف "اسألوا عصام سراج الذي كان يعمل مديرا للتعاقدات في الأهلي آنذاك، ومعه سيد عبد الحفيظ الذي كان يشغل منصب مدير الكرة".

تصريحات سيد معوض كاملة من

وبعدما تواصل FilGoal.com مع عصام سراج مدير تعاقدات الأهلي السابق، فكان رده كالتالي "شهادتي على ما حدث، أنه منذ دخول تركي آل الشيخ للنادي الأهلي ووجوده كرئيس شرفي وحتى رحيلي في فبراير لم يعرض اسم كينو داخل النادي".

وتابع "كينو لم يتم عرضه خلال تلك الفترة، حتى يرفضه أحد".

تصريحات عصام سراج كاملة من

رواية حسام البدري وسيد معوض وعصام سراج تتفق في أنهم لم يرفضوا انضمام كينو للأهلي، والاختلاف الوحيد في أن حسام البدري أكد عرض اللاعب بالفعل، ولكنه لم يرفضه، فيما قال سراج بأن اللاعب لم يعرض من الأساس.

ويكشف FilGoal.com القصة الكاملة لكينو مع الأهلي، والتي لا تتعارض مع ما قاله المصادر السابقة.

كينو عرض على الأهلي بالفعل، ولكن في عدم وجود عصام سراج، لذلك فهو لا يعلم أنه عرض على النادي. ولم يرفض حسام البدري اللاعب فنيا، لكن انضمامه للفريق بهذه الفترة كان صعبا.

قال مصدر حضر جلسة عرض كينو على الأهلي –فضل عدم ذكر اسمه- في تصريحات لـFilGoal.com: "بالفعل عرض كينو على الأهلي في جسة شهدت تواجد محمود الخطيب رئيس النادي وبعض أعضاء مجلس الإدارة، ضمن قائمة من اللاعبين الأجانب".

وأضاف "الخطيب ومجلس الإدارة أعجبوا باللاعب ولم يكن لديهم أي مشاكل في التعاقد معه، لكنهم انتظروا الرأي الفني لحسام البدري مدرب الفريق أولا".

في هذا الوقت كان الأهلي يملك أربعة لاعبين أجانب. هم علي معلول الظهير الأيسر التونسي، ووليد أزارو المهاجم المغربي، وباكاماني ماشامبي الجناح الجنوب إفريقي، وجونيور أجاي الجناح النيجيري.

كان الرأي السائد داخل الأهلي هو أن التخلي عن أي لاعب أجنبي من المتواجدين سيكون صعبا لظروف القائمة الإفريقية، وبالتالي تم إرجاء الملف بالكامل لحين بداية فترة الانتقالات الصيفية.

مع بداية فترة الانتقالات كانت الأمور قد تغيرت، وكينو لم يعد معروضا على الأهلي، إنما انتقل لنادي بيراميدز ليبدأ عهده مع الكرة المصرية.

اقرأ أيضا:

طبيب الأهلي: معلول لن يخضع لتدخل جراحي "باتفاق 3 أطراف"

الزمالك يعلن إطلاق اسم "تركي آل الشيخ" على المبنى الاجتماعي الجديد

خبر في الجول – بسبب تفشي وباء إيبولا.. المصري يطلب ضمانات من الكاف قبل لقاء فيتا

أزرق، بلجيكي، عبقري.. هازارد لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

مدرب الجزائر مهاجما محرز: لا يقدم مع المنتخب ما يقدمه رفقة سيتي

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا