الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

ماذا قالت الصحف البرازيلية عن مواجهة الأخضر والسامبا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أفردت الصحف والمواقع البرازيلية تقارير تحدثت فيها عن المواجهة المرتقبة لمنتخب السامبا البرازيلي مع المنتخب السعودي الأول ضمن الدورة الرباعية الدولية الودية "سوبر كلاسيكو" والتي تنطلق اليوم بمواجهة العراق والأرجنتين.

صحيفة lance البرازيلية بدأت تقريرها بالفترة غير الجيدة التي قضاها المنتخب السعودي في نهاية تولي الهولندي بيرت فان مارفيك القيادة الفنية للأخضر، ثم التعاقد مع الأرجنتيني إدغاردو باوزا ثم إقالته سريعاً والتعاقد مع مواطنه خوان انطونيو بيتزي بطل كوبا أمريكا مع تشيلي في 2016، وذلك قبيل كأس العالم الأخيرة في روسيا.

3527620d73.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتحدث التقرير عن قوة المنتخب السعودي واستطاعته تحقيق فوز على منتخب مصر العنيد الذي يضم في صفوفه محترفين في الدوري الإنكليزي، وتغلب الأخضر على الفراعنة بهدفي سلمان الفرج وسالم الدوسري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بكأس العالم روسيا 2018.

fe4dc6ea6b.jpg

وقال موقع "gazetaonline" البرازيلي إن الاتحاد السعودي لكرة القدم وضع ثقته في بيتزي بعد كأس العالم، كما أن الكرة السعودية تتطور في الآونة الأخيرة فشهد العام الجاري إعارة لاعبين سعوديين إلى الليغا الأسبانية، مشيراً إلى المباراة الودية الأخيرة للأخضر أمام بوليفيا والتي انتهت بالتعادل 2-2 حيث قدم لاعبو المنتخب السعودي أداءاً قوياً في الشوط الأول، إلا أن بعض التغييرات الخاطئة ساهمت في دخول بوليفيا المباراة وتحقيقها العادل في الشوط الثاني.

bffc93d68f.jpg

لفت التقرير إلى العديد من البرازيليين الذين يلبعون في الأندية السعودية الكبيرة كالهلال والنصر والأهلي والاتحاد، إلا أن هناك بعض اللاعبين الأوروبيين بدأوا الاتجاه إلى الدوري السعودي مما يبرز قوته منهم بافيتيمبي غوميز الحائز على لقب هداف الدوري التركي العام الماضي والذي انضم إلى الهلال، بالإضافة إلى النيجيري الدولي أحمد موسى الذي ترك ليستر سيتي وذهب للنصر.

من حسابنا على إنستغرام

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا