الرياضة / نجوم مصرية

تعرف على الموعد النهائي لمباراة السعوديه والبرازيل والقنوات الناقلة بالبلدي | BeLBaLaDy

تقام مباراة السعودية والبرازيل في الدورة الرباعية الودية التي تجمع كل من منتخبي السعودية والعراق والأرجنتين والبرازيل، وتقام مباريات البطولة في الرياض وذلك لأن السعودية هي المستضيف لهذه البطولة الوديه.

 

اقرإ المزيد

 

تعرف على موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات امم افريقيا

موعد وكواليس المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن جدول مباريات البطولة الرباعية الودية ” سوبر كلاسيكو ” عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر

وعن موعد مباراة السعودية والبرازيل في البطولة الرباعية الودية، من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض والثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة هي ثاني مباراة للمنتخب السعودي بعد انتهاء كأس العالم روسيا 2018، وكان قد خاض مباراة ودية ضد بوليفيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكذلك هي المباراة الثانية للبرازيل بعد خروجه من دور ربع النهائي لكأس العالم علي يد بلجيكا، وكان المنتخب البرازيلي قد خاض مباراة ضد أمريكا وفاز فيها بنتيجة هدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل في البطولة الرباعية الودية

سوف تنقل مباراة السوبر كلاسيكو بين منتخبي السعودية والبرازيل على قناة ksa sport HD 1 الرياضيه المفتوحه علي القمر الصناعي نايل سات.

ماهي توقعاتكم لنتيجة مباراة السعودية والبرازيل


بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا