| قناة بيراميدز تعلن إيقاف البث لهذا السبب | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: علي الزيني

بعد مرور شهرين على انطلاقها توقف بث قناة "بيراميدز تي في"، اليوم الثلاثاء عبر القمر الصناعي نايل سات، بعد خسارتها ما تبقى من مباريات في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، بعد فسخ شركة صلة عقدها مع شركة بريزنتيشن.

القناة نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "تضامنا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات.. تتوقف القناة عن البث التلفزيوني معتذرين لمشاهدينا الأوفياء".

ووجهت مدينة الإنتاج الإعلامي إنذارًا إلي قناة بيراميدز الفضائية بضرورة توفيق أوضاعها والبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في خلال 10 أيام فقط، وإلا سيتم قطع البث عنها باعتبارها مخالفة لقرارات المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بعدم السماح لأي شركة أو قناة بالبث من خارج المنطقة الإعلامية الحرة أو استخدام أجهزة البث المباشر إلا بتصريح من المجلس، خاصة أن قناة بيراميدز تبث إرسالها من شارع فيصل من استديوهات شركة مسك.

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد قرر إيقاف بث برنامج مدحت شلبي لمدة 15 يوما وخضوعه للتحقيق بمعرفة المجلس بسبب التجاوزات التي شهدتها حلقة المستشار مرتضى منصور في حق عدد كبير من الشخصيات، هذا إلى جانب قرار بمنع ظهور الأخير في كل وسائل الإعلام لمدة 3 شهور.

يُذكر أن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر على خلفية الهتافات المسيئة التي تعرض له من بعض جماهير الأهلي خلال مباراة حوريا كوناكري بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??