الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة | قمة تونسية بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالبلدي | BeLBaLaDy

تنطلق اليوم السبت منافسات اليوم الثاني لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المباراة التي تضم فريقين تونسيين في قمة من نوعها حيث تقام المباراة بين نادي الترجي التونسي بصفته صاحب الملعب وضيفه نادي النجم الساحلى، اختتم نادي الترجي التونسي مباريات دور المجموعات في المجموعة الأولى واحتل المركز الثاني خلف النادي الأهلي المصري برصيد 11 نقطة جمعهم من 3 مباريات فوز ومبارتين تعادل وخسر مباراة واحدة، بينما نادي النجم الساحلي لعب مبارياته ضمن المجموعة الرابعة واستطاع أن يحصد المركز الأول في مجموعته برصيد 12 نقطة جمعهم من 3 مباريات فوز وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في أي مباراة.

وسبق للفريقين اللعب مع بعضهما في أكثر من مناسبة بما أنهم من نفس البلد فكان مجموع مبارياتهم السابقة 63 مباراة ما بين الدوري التونسي وكأس تونس وأيضاً دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت آخر لقاءاتهم الأفريقية في بطولة كأس الكونفيدرالية عام 2015 في دور المجموعات واستطاع النجم الساحلي الفوز في مبارتي الذهاب والإياب بمجموع المبارتين 3-1.

أما من الناحية المحلية فكانت آخر لقاءاتهم الموسم الماضي بالدوري التونسي حيث لعب الفريقين لقاء الذهاب في الأسبوع العاشر وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ثم لعب الفريقين مباراة الإياب في الأسبوع 18 واستطاع النجم الساحلي حسم اللقاء لصالحه في الدقائق الأخيرة من المباراة بنتيجة 3-2.

تقام المباراة على الملعب الاولمبي بمدينة رادس التونسية، وذلك في تمام الساعة الـ10.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ7.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 مالكة الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة.


بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا