مجدي رشدي يفوز بمنصب رئيس مجلس ادارة صندوق الرعاية الصحية بالشباب والرياضة | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


انتهت مساء أمس الأحد  اجراءات إنتخابات صندوق الرعاية الصحية والإجتماعية  بوزارة الشباب والرياضة والتي تنافس عليها ٣٦ مرشح ومرشحة علي مقاعد الرئيس ونائب  الرئيس والسكرتير العام وامين الصندوق وخمسة اعضاء منهم عضو طبيب وعضو قانوني .

أكد الدكتور احمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير ورئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات  بان نسبة المشاركة في هذه الانتخابات بلغت

80٪؜ من اجمالي عدد موظفين وزارة الرياضة، حيث شارك في الانتخابات ٧٢٣ موظف من اجمالي ١٠٤٠ حيث تعد هذه  النسبة الاكبر في الانتخابات التي اقيمت داخل  الوزارة كما ان حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي اتباع هذا الاسلوب  في الوزارة الذي يؤدي الي خلق
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
حراك مجتمعي داخل الوزارة من خلال اجراء انتخابات باسلوب ديمقراطي في اختيار العاملين مجلس ادارة يقوم بتقديم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية لهم.

هذا وقد اسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز  الاستاذ مجدي رشدي بمنصب رئيس مجلس ادارة الصندوق،  واحمد مصطفي نائبا لرئيس مجلس الادارة.
وحسن خلف سكرتير عام ، وهشام عبد الرحمن امينا للصندوق، و خالد فهمي عضو طبيب  وهاني عبد القادر عضو قانوني، وفوز  كل من احمد مختار ابراهيم واسرار حجاج.ومحمد ابو العلا بعضوية مجلس الادارة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??