الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة بالبلدي | BeLBaLaDy

على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وفي إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية يستضيف فريق الأهلي المصري نظيره النجمة اللبناني ضمن منافسات البطولة العربية للأندية يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من أغسطس الجاري.

الأهلي بقيادة كالتيرون يسعى لتحقيق الفوز على النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية، قبل أن يعود من جديد لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، ونجح الأهلي في أن يحقق أربع نقاط خلال المباراتين الماضيتين له بالدوري المصري، إذ أن المارد الأحمر تعادل في بداية مشواره بالدوري أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما، قبل أن يفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين.

أما فريق النجمة اللبناني فقد بدأ مشواره في البطولة العربية للأندية من مباريات الملحق، وتمكن من أن يتأهل على حساب كل من الأفريقي التونسي، وكونكورد الموريتاني، والفيصلي السعودي، وذلك بعد أن فاز النجمة اللبناني على الثلاثة فرق، ليتأهل بعد أن تصدر هذه المجموعة.

من جانبه أعلن كالتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه التي سيخوض بها الأهلي معسكراً مغلقاً إستعداداً لملاقاة النجمة اللبناني مساء يوم الاثنين، وشهدت القائمة تواجد 28 لاعباً من النادي الأهلي، وقرر كالتيرون أن يُؤجل قيد لاعبين إلى شهر يناير المقبل، في الفترة التي سيفتح فيها الاتحاد العربي لكرة القدم القيد للأندية، وذلك لمنح الفرصة للتعاقدات الجديدة، والتي قد تتم في فترة الانتقالات الشتوية، وغاب عن قائمة الأهلي في البطولة العربية كل من: باسم علي، وجونيور آجايي، وأحمد ياسر ريان، ورامي ربيعة، وأحمد علاء، ومحمد الجزار، ويوسف الجبالي.

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي والنجمة اللبناني في دور ال 32 من البطولة العربية للأندية مساء يوم الاثنين، حيث ستنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت لبنان، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي القادمة في البطولة العربية للأندية أمام فريق النجمة اللبناني من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية 1، والمالكة لحقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية، على أن يقوم عصام عبده بالتعليق على مباراة الأهلي والنجمة اللبناني.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا