الارشيف / الرياضة / التحرير الإخبـاري

بالبلدي | مدحت شلبي يترك مباراة الأهلي ويغني «100 وش».. من يقصد؟ (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

فاجأ الإعلامي مدحت شلبي، مشاهدي قناة «بيراميدز»، أثناء تعليقه على مباراة فريق النادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء، بتناول أغنية «100 وش» التي صدرت مؤخرًا للمطربين أحمد شيبة وتامر حسني ودياب ومصطفى حجاج، مرددًا كلمات الأغنية على الهواء.

وقال شلبي: «عجباني قوي كلمات الأغنية اللي بتقول من كتر الناس اللي بـ100 وش، وحشونا الناس اللي بوشين، سامحونا غلطنا خلاص معلش، حرمنا خلاص إحنا آسفين - فعلًا اللي بقوا بـ100 وش كتير قوي، أنا قلبت على تامر حسني شكلي، لكن الحقيقة الكلام ده في الصميم».

أغنية «100 وش»

المعلق الشهير استمر في حديثه: «طول عمرنا بنبعد عن اللي بوشين، لكن ده وحشنا لأن اللي بـ100 وش بقوا كتير، يتكلم هنا ويتكلم هنا وينكر هنا أي كلام والناس بتصدق، والناس بتصدق ويطلع بقى هو خضرة الشريفة، معلش»، من المؤكد أن شلبي كان يريد توجيه رسالة لأحد، لكنه لم يُلمح بأكثر من ذلك.

جدير بالذكر أن مدحت شلبي، انتقل للعمل في قناة نادي «بيراميدز» مع انطلاقة الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، رفقة عدد من الإعلاميين والمحللين، أبرزهم التوأم حسام وإبراهيم حسن، وخالد بيومي، وأحمد حسام ميدو، وسيد معوض، وعلي ماهر، وأحمد عفيفي، وغيرهم، بالتزامن مع ذلك انضم الإعلامي أحمد شوبير للعمل في قناة ON sport.  

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وبهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد المصري عند 3 نقاط.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى