مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر beIN SPORTS HD اليوم الدوري الإسباني | يلا شوت نيوز | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو مساء الأربعاء 6 يناير 2021، على ملعب سان ماميس، ضمن مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم عند الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة.

برشلونة سيكون على بعد ثلاث نقاط للإرتقاء إلى المركز الثالث في جدول الترتيب في حال فوزه على أتلتيك بلباو، وهو ما يضمن للفريق الكتالوني عودة الروح المعنوية للاعبين ولمدربهم رونالد كومان في أول موسم له، والذي شهد تراجع على مستوى الفريق في الدوري المحلي.

بعد معاناته في النصف الأول من الموسم، تعافى برشلونة بشكل ملحوظ وبدأ يعود إلى الطريق الصحيح بعد التحسين الذي طرأ في الأونة الأخيرة على صعيد النتائج، لا سيما في المباراة الأخيرة التي فاز بها 1-0 على هويسكا الصاعد حديثاً، وقدم عرض جيد، حيث يحتل برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني وقد حصل على 28 نقطة من 16 مباراة حتى الآن، وهو بكل تأكيد سيكون بحاجة ماسة إلى مواصلة سلسلة من الانتصارات في الوقت الحالي للصعود إلى أعلى الجدول.

يتأخر رفاق ميسي عن أتلتيكو مدريد بفارق 10 نقاط بعد أن لعب مباراة أكثر

من المتصدر، سيرغب رونالد كومان في التأكد من الصعود إلى المركز الثالث قبل التفكير في أهداف أخرى، خاصة أن فريقه يلعب هذه المباراة بعد ست مباريات متتالية بدون هزيمة، مما أعطى الهولندي أسبابًا للتفاؤل في النصف الثاني من الموسم.

بينما أتلتيك بلباو يدخل مباراة برشلونة اليوم، وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الليجا، حيث خسر 8 مباريات وتعادل ثلاث وفاز مرتين فقط من أصل 17 مباراة حتى الآن، وبات على بعد خمس نقاط فقط من منطقة الهبوط، وحقق أصحاب الأرض الفوز 1-0 على إلتشي في الأسبوع الماضي، ويتطلب منه العمل بجد وتحقيق المزيد من الانتصارات لتحسين موقعه في القائمة.

 

 

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??