حازم إمام يتلقى عزاء والدته بالمقابر.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من الحزن على حازم إمام، نجم الزمالك، بعد وفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض لحظة تلقى العزاء  أمام المقابر.

ويقام مساء اليوم، السبت، عزاء والدة حازم إمام فى مسجد ناصر أرض عزيز عزت بإمبابة، بعدما وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

وحرص أحمد سليمان نائب رئيس نادى الزمالك السابق على حضور الجنازة لمواساة اللاعب و تقديم واجب العزاء .

ومن المقرر ان تقام مراسم الدفن عقب صلاة الجنازة فى مقابر العائلة، حيث وافق الزمالك على مغادرة اللاعب معسكر لتلقى العزاء .

نعى نادى الزمالك والدة حازم إمام لاعب الفريق الكروى الأول التى وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، بعد صراع شديد مع المرض، وكتبت الصفحة الرسمية للنادى عبر فيس بوك: "ينعى نادى الزمالك بخالص الحزن والأسى وفاة والدة لاعبنا حازم إمام، والتى وافتها المنية اليوم، راجين من المَولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان".

ومن المقرر أن يتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي، مساء اليوم، على روح والدة حازم إمام، على أن يرتدى اللاعبين شارة سوداء فى المباراة، لمؤازرة زميلهم، موضحًا أن الجهاز الفنى قرر على الفور استبعاد اللاعب من المباراة نظرًا لحالته النفسية بعد علمه بوفاة والدته.

وغادر حازم إمام معسكر الفريق المقام حاليًا بعدما تلقى خبر وفاة والدته بعد صراع شديد مع المرض، وحصل اللاعب على إذن من الجهاز الفنى قبل المغادرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??