سرقة عربية واقتحام شقة.. سرقة نجوم الكرة «على كل شكل ولون»

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرض منزله للسرقة من قبل مجهولين، بعدما عاد من أجازة قصيرة في الساحل الشمالي.

 

ولم تكن واقعة سرقة محمود الخطيب بالنسبة لنجوم الكرة هي الأولى، حيث أن التاريخ مدجج بالعديد من الوقائع للاعبي الأهلي والزمالك، سبق وأن تعرضوا للسرقة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز نجوم كرة القدم الذين سبق لهم التعرض للسرقة.

 

شادي محمد

كان شادي محمد، مدافع الأهلي السابق، على خلاف كبير مع زوجته، حيث تبادل الثنائي الاتهامات والمحاضر في أقسام الشرطة المختلفة، حيث وصلت العلاقة بينهما للطلاق.

 

ودخل شادي محمد في أزمة كبيرة مع زوجته واتهمها بسرقة أغراض من شقة الزوجية، واختفاء عدد من الميداليات والدروع والأوسمة التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية.

 

وجاء اتهام شادي محمد، لزوجته، بأنها استغلت تواجده في شرم الشيخ، لقضاء إجازته، واقتحمت الشقة واستولت على منقولات الزوجية والدروع والميداليات التي حصل عليها مع القلعة الحمراء.

مجدي عبدالغني

يعتبر مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على خلاف كبير مع أخواته منذ فترة ليست بالقليلة، بسبب مشاكل الميراث وما شابه ذلك.

 

وتعقدت الأمور كثيرًا بين مجدي عبدالغني وأخواته في الفترة الأخيرة، حيث دخل في صراعات كبيرة معهم على مدار السنوات الماضية.

 

وتقدم مجدي عبدالغني، ببلاغ ضد خادمته، اتهمها بسرقة 6 آلاف جنيه وحلق ذهبي وملابس من شقته بالدقي.

شوقي غريب

سبق وأن تعرض شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لحادث سرقة على الطريق الصحراوي، أثناء التوجه إلى تدريب نادي سموحة السكندري.

 

وتم اعتراضه من قبل مجهولين على طريق مصر اسكندرية الصحراوي واستولوا على 3 هواتف محمولة، ولكن تدخل بعض شيوخ البدو وقتها وأعادوا له مسروقاته بعد التعرف على هويته.

 

رضا عبدالعال

اعترض مجموعة من المسلحين، رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، على الطريق الدائري، أثناء توجهه لمنزله ببهتيم، وأجبروه على ترك السيارة، وقام بتنفيذ الأمر دون أي مقاومة بحسب ما ذكر وقتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??