• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

نجم التنس الكرواتي يعلن إصابته بفيروس كورونا

نجم التنس الكرواتي يعلن إصابته بفيروس كورونا
نجم التنس الكرواتي يعلن إصابته بفيروس كورونا
واشنطن - العرب اليوم

أعلن نجم كرة المضرب الكرواتي جوران إيفانسيفيتش الفائز السابق ببطولة ويمبلدون الانجليزية عن إصابته بفيروس كورونا المستجد الجمعة، بعد أيام قليلة من إعلان الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اولا عالميا عن اصابة مماثلة. وقال ايفانيسيفيتش (48 عاما) على انستاجرام "للأسف...لقد اكتشفت للتو بأني مصاب بوباء كوفيد-19"، مضيفًا انا في حالة جيدة ولا اشعر بأي عوارض" مناشدا جميع الذين خالطوه بان ينتبهوا على صحتهم وعلى صحة ذويهم. وتابع المتوج بلقب ويمبلدون عام 2001 "سأستمر في حجر نفسي" مشيرا الى انه خضع لفحصين سلبيين في آخر 10 ايام قبل ان تأتي نتيجة الفحص الثالث ايجابية.

وكان ايفانيسيفيتش مديرا لجولة "أدريا" الكرواتية في كرة المضرب التي نظمها ديوكوفيتش في دول البلقان، وقد جاءت نتيجة الفحوصات التي خضع لها ثلاثة لاعبين آخرين شاركوا فيها وهم البلغاري غريغور ديميتروف والكرواتي بورنا تشوريتش والصربي فيكتور توريتسكي، ايجابية ايضا. وتلقى ديوكوفيتش بالذات انتقادات عنيفة لتنظيم هذه الدورة للاعبي دول البلقان وشهدت حضورا جماهيريا في المدرجات بلغ نحو الفي متفرج، وقد اضطر الى تقديم اعتذاره علنا بقوله: "يؤسفني بشدة ان تكون البطولة قد تسببت بالاذى. اعتقدنا ان الدورة استوفت جميع البروتوكولات الصحية وبدا ان صحة منطقتنا في حالة جيدة لتوحيد الناس في النهاية لاسباب خيرية. كنا مخطئين وكان ذلك مبكرا جدا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاف يقرر إقامة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية من مباراة واحدة بالبلدي | BeLBaLaDy