الارشيف / الرياضة / صدى البلد

خروج الزمالك والاتحاد الليبي.. صعود فوسا جينيور وديشا مفاجأة الكونفدرالية بالبلدي | BeLBaLaDy

شهدت مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم مفاجأة كبيرة بخروج الزمالك المصري من البطولة لأول مرة في التاريخ، وحسم الصعود فرق لم تكن في الحسبان.

وينشر "صدى البلد" نتائج مباريات اليوم:

حقق فوسا جينيور المدغشقري الفوز على منافسه بورت لويس 2000- الموريشيس بنتيجة هدف نظيف في إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية وانتهت مباراة الذهاب بفوز بطل مدغشقر بنتيجة هدفين نظيفين ليصعد الى دور الـ16 من البطولة.

بينما خسر كارا برازافيل بطل الكونغو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح اتحاد بن قردان التونسي في المباراة التي أقيمت علي ملعب بن قردان معقل الفريق التونسي والذي نجح في الصعود لدور الـ16.

وخرج الاتحاد الليبي من البطولة بعد خسارته بضربات الجزاء امام اكوا يونايتد النيجيري بنتيجة 3/2 وذلك رغم فوز بطل ليبيا بمباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف، إلا أن اكوا استطاع تحقيق التعادل في العودة ويصعد الى دور الـ16 بعد فوزه بضربات الجزاء.

وعلى جانب آخر صعد كوستا دو سول الموزمبيقي بعد فوزه على كاب تاون الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة العودة بدور الـ32، بينما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة بهدف نظيف لصالح بطل جنوب أفريقيا.

حسم اتحاد الجزائر صعوده لدور الـ16 بتعادل ايجابي مع فريق مانيما انيون - جمهورية الكونغو بنتيجة هدف لمثله وذلك لانتهاء مباراة الذهاب بنتيجة التعادل بهدفين لكل منهما. 

واختتم أمس بمفاجأة مدوية حيث خسر الزمالك المصري من منافسه ويلايتا ديشا الإثيوبي بضربات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا