الارشيف / الرياضة / الوفد

الليلة.. الزمالك يسعى للثأر من ولايتا ديتشا الإثيوبى بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب - مصطفى جويلي:

يخوض فريق الكرة بنادى الزمالك فى السادسة مساء اليوم مباراته أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى، بملعب السلام فى إياب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يسعى الفريق للفوز والثأر من هزيمته فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويكفى الزمالك الليلة الفوز هدف واحد للتأهل لدور الـ32 الثانى.

استعد الزمالك للمباراة من دون راحة بعد مباراته مع الرجاء فى الدورى، التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، وطالب المدير الفنى لاعبيه بالجدية وعدم

التهاون والتركيز فى اللقاء من أجل إحراز هدف مبكر يسهل مهمة الفريق.

وركز الجهاز الفنى فى التدريبات على الجانبين الفنى والنفسى فى الوقت ذاته، حيث تم تجربة طريقة اللعب التى سيخوض بها الفريق اللقاء بعد مشاهدة مباراة الذهاب أكثر من مرة.

والواضح أن المدير الفنى للزمالك لن يغير من الطريقة التى يلعب بها، التى تعتمد على تكوين جبهات على الجانبين عن طريق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
حازم إمام من ناحية اليمين، الذى تألق بشكل لافت للنظر فى لقاء الرجاء، ومعه محمد عنتر، ومن ناحية الشمال عن طريق معروف يوسف وأحمد مدبولى، مع وجود باسم مرسى كرأس حربه وحيد.

وأكد إيهاب جلال أن لقاء ديتشا لن يكون سهلًا، وعلينا أن نأخذ الأمر بجدية ولدى ثقة فى اللاعبين فى تحقيق الفوز والتأهل، وقال إن هناك تركيزًا شديدًا من جانب الجميع من أجل تخطى بطل إثيوبيا.

أما فريق ولايتا ديتشا فإنه وصل إلى القاهرة أول أمس الجمعة، وأدى مرانه على ملعب السلام، ومن المتوقع أن يلعب المدير الفنى زينيبى فيسيها المباراة بخطة دفاعية من البداية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا