الارشيف / الرياضة / صدى البلد

الصحف الإنجليزية تتغنى بصلاح..وديلى إكسيبريس: تفوق على ميسي بالبلدي | BeLBaLaDy

تصدر النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزى، عناوين الصحف بعد تسجيله سوبر هاتريك فى مباراة فريقه اليوم أمام واتفورد.

وانفرد صلاح بصدارة هدافى الدورى الإنجليزى بعد إحرازه رباعية في شباك واتفورد على ملعب الانفيلد، ليرفع رصيد لـ28 هدفا بفارق أربعة أهداف عن مهاجم فريق توتنهام هاري كين.

وعنونت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، " عرض المو صلاح ولسعات الدبابير الأربعة تسحق فريق واتفورد فى فوز سهل، و أول سوبر هاتريك لصلاح فى البريميرليج".

وواصلت الصحيفة:" انتعش صلاح بتسجيله رباعية أمام واتفورد، بعد أداء سيئ الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد، وسجل رباعية، ليصعد ليفربول للمركز الثالث على حساب توتنهام وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد".

وقالت صحيفة "ذا صن": " مو الساحر يحرز رباعية فى ليلة تمزيق الدبابير فى ملعب أنفيلد".

وأضاف نفس الصحيفة:" المصرى اللامع محمد صلاح رفع أهدافه مع الريدز لـ35 هدفا فى مختلف البطولات و28 فى الدورى الإنجليزى".

وتحدث صحيفة "ميرور الإنجليزية":"إذا كان أى شخص يعتقد أن العواصف الثلجية العاتية من القطب الشمالى ستوقف ليفربول، فسيكون فى حسابهم عدم وجود صلاح"، وعنونت نفس الصحيفة " صلاح يحرز رباعية فى ليلة تدمير الانفيلد".

وفى المقابل أشارت صحيفة، "ديلى ستار" صلاح النجم الأول لعرض الريدز بتسجيله رباعية، وتابعت ربما يكون جوزيه مورينيو قد وجد طريقة لإيقافه، فى نهاية الأسبوع الماضى، لكن واتفورد لم يتعلم منه شيئا.

أما صحيفة إكسبريس، فقالت صلاح يتفوق على ميسى بتسجيله رباعية فى الانفيلد، ليرفع رصيد لـ35 هدفا هذا الموسم متفوقا على  لونيل ميسى صاحب الـ34 هدفا، وأكملت: نجم ليفربول قدما عرضا رائعا فى فوز ليفربول اليوم.

بينما عنونت صحيفة التليجراف، صلاح يمزق دبابير واتفورد فى فوز مذهل لليفربول فى الانفيلد.

أما صحيفة الجارديان، فأشادت بتألق النجم المصرى، وقالت يبدو أن النجم المصري هو الشخص الوحيد في البلاد الذي لا يريد أن ينتهي هذا الشتاء الممتد. وكلما اقتربنا من نهاية الموسم ، كلما اقترب صلاح من إتمام حملة تشبه الحلم تهدد بإعادة تعريف ما تعنيه الأهداف في الأنفيلد. أهدافه الأربعة كانت رائعة بطريقته الخاصة، وصلاحه لا يمكن إيقافه ببساطة في الوقت الحالي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا