الارشيف / الرياضة / التحرير الإخبـاري

بالبلدي | لاعب المقاصة يقترب من الدوري الألماني بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب: علي الزيني

أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أن مسئولي الفريق الفيومي رحبوا برحيل عمر رجب مدافع الفريق، صاحب الـ21 عاما، لقضاء فترة معايشة مع أحد الأندية الألمانية بنية الإعارة أو البيع.

وحضر الألماني راينر هولمان، المدير الفنى الأسبق للأهلى والزمالك، ومدير إحدى شركات التسويق الألمانية حاليا، تدريبات مصر المقاصة لمشاهدة مدافع الفريق عمر رجب، والذي لاقى استقبالا حافلا من مسئولي الفريق الفيومي.

وفي نفس السياق قال مصدر داخل المقاصة، إن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي، أبلغ إدارة فريقه برئاسة محمد عبدالسلام، رفضه فكرة التخلي عن رجب مدافع الفريق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبرر يوسف، رفضه لمجلس الإدارة، بسبب احتياجه لتكوين فريق قادر على المنافسة العام المقبل للتواجد داخل المربع الذهبي، خاصة أن الفريق عانى كثيرا هذا الموسم، والدخول في صراع الهروب من الهبوط القسم الثاني، بالإضافة إلى أن الكلام سابق لأوانه وعدم وجود عرض رسمي للتعاقد مع رجب، من أي نادٍ خلال الميركاتو الصيفي.

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، ويستعد لمواجهة نظيره فريق النصر القاهري، بعد غد الإثنين على ملعب ستاد القاهر الدولي، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.
 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى