أخبار عاجلة

الأهلي يرد على الزمالك بـ"تغفيلة القرن" (القصة الكاملة) بالبلدي | BeLBaLaDy

بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب: ضياء السقا

"تغفيلة القرن".. هكذا وصفت جماهير الأهلي أزمة عبدالله السعيد، التي أصبحت حديث الشارع الرياضي، بعدما وصلت لنهايتها، عقب إعلان النادي الأحمر عرض لاعبه للبيع أو الإعارة رغم تمديد عقده لمدة عامين.

قرار الأهلي بالاستغناء عن السعيد عقب التمديد جاء تربوياً وإعلاءً لمباديء وقيم النادي، إذ نمى إلى علم مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أن اللاعب تفاوض مع الزمالك وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.

إدارة الأهلي تعاملت بذكاء شديد جدا في أزمة عبدالله، وضربت أكثر من عصفور بحجر واحد، حسب ما عبرت عنه الجماهير الحمراء، حيث نجحت لجنة الكرة برئاسة الخطيب في منع لاعب الوسط من الانتقال إلى الغريم التقليدي، وفي نفس الوقت مددت تعاقده بدعم من تركي آل شيخ، وقررت الاستغناء عنه كعقاب له على مماطلته للنادي.

ويرصد الموجز في هذا التقرير تفاصيل الأزمة من البداية للنهاية..

بداية الأزمة

رفض السعيد في البداية محاولات الأهلي لاقناعه بالتجديد رغم انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وذلك لعدم توصله لاتفاق مادي مع الإدارة الحمراء.

وواصل لاعب الوسط، مماطلة مسؤولي النادي، بشأن التجديد، رغم رفع الأهلى عرضه لـ15 مليون جنيه في الموسم.

بعد ذلك ترددت أنباء خلال الأيام الماضية تفيد بوجود مفاوضات بين الزمالك وعبد الله السعيد، وهو ما أعلنه الإعلامي أحمد شوبير، حيث قال إن سيد مرعي، وكيل اللاعبين، أكد أن لاعب الوسط، وقع عقد انتقاله إلى القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات بمبلغ 60 مليون جنيه.

وأضاف شوبير، في برنامجه على قناة «صدى البلد»، أن وكيل اللاعبين وأخاه اجتمعا بـ«السعيد» في مدينة نصر، ونجحا في الحصول على توقيع اللاعب.

وعزز من هذه الأنباء تصريحات مرتضى منصور بأنه يجهز لصفقة قوية للزمالك، مما جعل البعض يربط بين كلامه وعبد الله السعيد.

الأهلي يعلن التمديد لعبدالله

بعد فترة طويلة من المفاوضات، أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير جهاز الكرة بالأهلي، عصر الثلاثاء، عن تمديد عقد عبدالله السعيد، لمدة موسمين قادمين.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن عبدالحفيظ قام باصطحاب اللاعب لاتحاد الكرة وتم توثيق العقد الجديد والتأكيد على رغبة السعيد في استكمال مشواره داخل القلعة الحمراء.

الأهلي يعلن بيع أو إعارة السعيد

بعد ساعات من التمديد، قال سيد عبد الحفيظ، إن لجنة الكرة برئاسة الخطيب طلبت من إدارة تعاقدات وتسويق اللاعبين البدأ في مفاوضات إعارة أو بيع السعيد، في ظل العروض المقدمة للنادي من أندية خارج مصر.

وتأتي تلك الخطوة بعد قرار تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين حفاظا علي حقوق النادي الأهلي.

الجماهير ترحب بقرار الإدارة

رحبت جماهير الأهلي بقرار الإدارة واعتبرته درسا لأي لاعب يماطل ناديه، ودليل قوي على أن القلعة الحمراء لا تقف على أحد، وأكدت أن السعيد خسر احترام الجميع، وكسب الأموال.

وفيما يلي جانب من التغريدات على السوشيال ميديا:

المصدر : الموجز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوطن | مصر | رئيس «الصحة النفسية»: محاولة الانتحار مرض يمكن علاجه بالبلدي | BeLBaLaDy