بث مباشر(يوتيوب) .. مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي .."صلاح أساسيًا" | BeLBaLaDy

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى محمد صلاح لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يحل ليفربول ضيفاً على الشياطين الحمر فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من منافسات "البريميرليج".

 

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهى: واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 

الإثارة والمتعة ستكونان عنوان مباراة مانشستر يونايتد وليفربول فى ظل الصراع المحتدم الذى يجمع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف مانشستر سيتى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب "البريميرليج" لصالحه.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

 

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هو لقاء خارج التوقعات صعب التهكن بهوية الفائز به، لاسيما وأن الفريقين يدخلان اللقاء وسط معنويات عالية، والبداية مع مانشستر يونايتد الذى فاز فى 3 من آخر 5 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي، وحقق انتصارين متتاليين على تشيلسى وكريستال بالاس.

 

كما يتسلح مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم بملعب "أولد ترافورد" الذى لم يتذوق عليه مرارة الهزيمة في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى سوى مرة واحدة أمام مانشستر سيتى، لكن يخشى مورينيو من قوة هجوم الريدز ومحمد صلاح هداف المسابقة.

 

فى المقابل، يسعى ليفربول المتأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة "البريميرليج"، وانتزاع مركز الوصافة من مانشستر يونايتد، علماً بأن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل فى لقاء وحيد أمام توتنهام.

 

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر الماضى، انتهت بالتعادل السلبى.

 

شاهد المباراة

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الحكاية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??