تأكيدًا لـ أهل مصر.. دعم ميتشو يكلف نجوم الزمالك 300 ألف جنيه بفرمان مرتضى منصور (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن خسارة الفريق أمام فريق مازيمبي أمس بثلاثية نظيفة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب الأخير.

وصرح رئيس النادي عبر القناة الرسمية للزمالك عبر يوتيوب: حزين للخسارة من إنبي بالدوري، ثم مازيمبي في أفريقيا، مضيفًا: "مجلسنا لم يقصر، وحققنا العديد من البطولات في مختلف الألعاب". 

فيما أوضح منصور أن الإدارة ستحاسب الجهاز الفني واللاعبين بعد خسارة الأمس، خلال الإجتماع المقرر لها معهم غداً الاثنين وفق تصريحات رئيس النادي. 

فيما حدد منصور قيمة العقوبة الموقعة، على اللاعبين بسبب استخدام السوشيال ميديا، وهي 300 ألف جنيه، كعقوبات بسبب ما قام به لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بدعم ميتشو 

ويواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور حالة من التمرد داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، عقب تردد أنباء تفيد باقالة الصربي ميتشو مدرب الفريق الكروي بالقلعة البيضاء، عقب الخسارة المدوية التي تعرض لها الأبيض أمس السبت في دوري أبطال أفريقيا، أمام مازيمبي الكونغولي.

وكان أهل مصر قد نشر اليوم تقريراً وفق مصدر مطلع داخل الزمالك يؤكد أن رئيس النادي هدد اللاعبين بتوقيع عقوبات مادية في حالة دعمهم لمدرب الفريق. طالع التفاصيل 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??