الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة الاهلي القادمة هذا الشهر في دوري الأبطال ضد مونانا بالبلدي | BeLBaLaDy

نتابع معكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة الاهلي القادمة في جميع البطولات المحلية والإفريقية في موسم 2017/2018، وذلك من حيث عرض جدول مباريات نادي الاهلي في الدوري المصري الممتاز 2018، وموعد أول مباريات المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، كما سنقدم لكم بعد ذلك كل مباريات القلعة الحمراء القادمة في البطولة الإفريقية في حالة التأهل إن شاء الله من الدور الثاني، هذا وفي هذا التقرير على نجوم مصرية في ظل متابعة أخبار الاهلي في قسم الرياضة، ستجدون موعد كل مباراة من مواعيد مباريات الاهلي في الكأس والدوري ودوري الأبطال، كما سنعرض عليكم موعد لقاء الاهلي القادم في السوبر المصري هذا الشهر.

ومع دخول شهر يناير من العام الجديد 2018، كانت أول مباريات الاهلي في الدوري ضد فريق النصر في مواجهة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثامن من دوري المصرية للاتصالات، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة كبيرة وهي أربعة أهداف دون رد، وستكون ثاني مباريات الاهلي هذا الشهر ضد الزمالك، في موعد ينتظره كل عشاق القلعة الحمراء الاهلي وعشاق القلعة البيضاء الزمالك، وكل متابعي الدوري الممتاز دخل مصر وخارج الجمهورية المصرية.

لذلك موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الكلاسيكو المصري، هو ما يبحث عليه أغلب متابعي ومحبي الفريقين في الجمهورية المصرية في الفترة الحالية، لذلك سنقدم لكم تفاصيل موعد ماتش الزمالك والاهلي من خلال هذا التقرير في الأسفل، في ظل متتابعة مباريات نادي الاهلي هذا الموسم في جميع البطولات التي ينافس من خلالها الفريق صاحب الزي الأحمر.

متى موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري

الآن سنعرض عليكم من خلال هذه الفقرة جميع مباريات الاهلي القادمة في مباريات الدوري المصري للموسم 2017/2018 الجاري، وذلك في تحديث مستمر ومتابعة فورية لكل توقيت ومواعيد مواجهة المارد الأحمر القادمة في الدوري الممتاز.

كما تما الذكر في الأعلى أن ميعاد متابعة ماتش الاهلي القادم، سيكون في موعد الكلاسيكو المصري ضد الزمالك، والذي تما الإعلان عليه أنه سيكون يوم الإثنين الموافق ل 8 يناير 2018 الجاري، ومن المنتظر أن تنطلق مشاهدة ماتش الزمالك والاهلي يوم الإثنيين، ابتداء من الخامسة بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف الساعة السابعة بتوقيت العاصمة القاهرة المحلي.

وفي المملكة العربية سيكون توقيت انطلاق ماتش القمة المصرية، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، الذي يوازي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت أبوظبي، بنسبة لعشاق الفريقين المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباشرة، ستكون هي كل من قناة النيل الرياضية، وقناة أون سبورت، وقناة إم دي سي سبورت.

انتهت نتيجة مباراة الاهلي والزمالك في القمة 115، بفوز نادي الاهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري.

متى موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري

موعد مباراة الاهلي القادمة في مباريات الدوري المصري 2017/2018 سيكون ضد فريق الإنتاج الحربي، وسيكون موعد لقاء الاهلي والإنتاج الحربي يوم السبت الموافق ل 24 فبراير 2018 لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرون من الدوري، وستنطلق متابعة المواجهة ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي،  الذي يصادف الساعة الثامنة بتوقيت مصر المحلي.

المباراة الموعد البطولة
مباراة الاهلي vs الإنتاج الحربي انتهت بفوز الاهلي 2-1 الدوري المصري

إنتهت نتيجة مباراة الاهلي والإنتاج الحربي في الدوري، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف الاهلي في المباراة، كل من اللاعب أحمد حمودي في الدقيقة العاشرة من اللقاء، وفي الدقيقة 77 من المواجهة سجل اللاعب جونيور اجاي الهدف الثاني، أما هدف فريق الإتاج الحربي الوحيد سجله اللاعب خالد قمر من علامة الجزاء في الدقيقة الثالثة عشرمن المباراة.

موعد مباراة الاهلي القادمة

سيكون ميعاد ماتش الاهلي المقبل في مباريات الدوري المصري صد نادي الدخلية، وذلك في إطار مباريات الجولة رقم 27 من الدوري، أما موعد مباراة الاهلي والدخلية القادمة، سيكون الأربعاء الموافق ل 28 فبراير 2018 الجاري.

وستنطلق متابعة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر المحلي، وستجرى المواجهة على أرضية استاذ بترو سبورت.

في ظل متابعة اخبار لقاء الاهلي اليوم والداخلية، حيث أعلنت قناة أون سبورت الناقلة للقاء أنه سيتواجد في التعليق على أحداث المباراة المعلق محمد الغياتي، وفي المقابل أعلنت قناة إم دي سي سبورت، انه سيتواجد في التعليق على اللقاء المعلق حاتم بطيشة.

  • انتهت المواجهة بين الداخلية والاهلي في الدوري المصري الممتاز، بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الاهلي ومونانا القادمة

ميعاد مباراة الاهلي المصري ومونانا المقبلة في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2018، سيكون يوم الثلاثاء الموافق ل 6-3-2018، وهي مبارة ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة الإفريقية.

ستنطلق مشاهدة الأهلي يوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة من مساء الثلاثاء بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، وستجري المواجهة على أرضية أستاذ القاهرة في العاصمة.

إقرأ أيضاً

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا