يتوجه بعضهم لمنزله.. أصدقاء محمود البنا يتابعون جلسة محاكمة "راجح وشركاه" - مصر - الوطن | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مر 11 يوما على مقتل الطالب محمود البنا "شهيد الشهامة"، شهدت وتيرة سريعة من الأحداث، التي بدأت بـ"ستوري" على فيسبوك وانتهت بـ"قضية رأي عام"، كلها كانت كفيلة بقلب مدينة تلا بمحافظة المنوفية رأسًا على عقب، وتحولت المدينة الهادئة إلى بؤرة للأحداث.

وتنطلق، اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين، في قضية قتل محمود البنا، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، يوم الأربعاء 9 أكتوبر الجاري، وذلك أمام محكمة جنايات الطفل بالمنوفية.

وتجرى المحاكمة وسط تشديدات أمنية، خوفا من وقوع أي شي يؤثر على سير المحاكمة، وهو ما دفع عدد من أصدقاء "شهيد الشهامة"، لمتابعة أحداث الجلسة عبر طرق مختلفة بعيدا عن الحضور إلى المحكمة.

مصطفى الليثي صديق محمود البنا المعروف إعلاميا بـ"شهيد الشهامة"، قال إنه تجمعه صداقة بالمجني عليه منذ 12 عاما، مضيفا أن أسرة "محمود" في حالة سيئة جدا، حيث كان في زيارتهم أول أمس للاطمئنان عليهم.

وأضاف الليثي لـ"الوطن"، أنه كان يرغب هو وأصدقاؤه في حضور جلسة المحاكمة لمتابعة آخر تطورات قضية صديقهم الراحل، موضحا أنهم فضلوا عدم الذهاب لتفادي أي شيء من شأنه تعطيل المحاكمة وسير القضية.

ولفت إلى أنه سوف يحاول متابعة القضية بكافة الطرق، من خلال القنوات التي يمكن أن تذيع القضية، أو بالتواصل تليفونيا مع أسرة "شهيد الشهامة"، أو بالتوجه إلى منزله لمعرفة آخر تطورات القضية.

بينما قال أحمد أبو زيد، أحد اصدقاء محمود البنا، إنه في ظل التشديدات الأمنية يتخوف الكثيرون من حدوث أي شيء من شأنه تعطيل أو تأجيل المحاكمة، لأنهم يريدون أن ينال القاتل عقابه، لذلك حرص على عدم الذهاب إلى المحكمة للتخفيف من أي تجمع بشري أمام المحكمة.

وأضاف أبو زيد لـ"الوطن"، أنه سيعمل على متابعة جلسة القضية عبر القنوات الفضائية إذا جرت إذاعتها، أو من خلال التواصل مع أحد الحاضرين في الجلسة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??