• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

المانيا تسجل 687 إصابة جديدة بكورونا

المانيا تسجل 687 إصابة جديدة بكورونا
المانيا تسجل 687 إصابة جديدة بكورونا

أخبار الآن | برلين- ألمانيا (رويترز)

أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا، اليوم السبت، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد بواقع 687 حالة إلى 193,243 في المجمل.

وأضاف المعهد أن عدد الوفيات زاد ست حالات ليصل إلى 8954 إجمالاً.

ومن ضمن إجراءاتها من أجل الحماية من فيروس كورونا المستجد وجراثيم أخرى، تغطي شركة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان، أسطح بعض الحافلات بطلاء خاص.

وذكرت الشركة، يوم الخميس، أنه تمت تغطية 12 حافلة إقليمية في بلدة دورماجن، غرب ألمانيا، بهذا الطلاء. ورشت الأسطح التي يمكن لمسها من قبل الركاب والعاملين في الحافلة بمادة مضادة للفيروسات والبكتيريا.

وأضافت الشركة أن هذا يحقق انخفاضاً في الجراثيم بأكثر من 90%، إذ تحمي المادة عديمة اللون المناطق المعالجة من الجراثيم لـ12 شهراً على الأقل. ونوهت بأن المادة مضادة لميكروبات الخميرة والعفن والبكتيريا والفيروسات، ما يضمن مزيداً من السلامة للركاب والعاملين بين فترات التنظيف المعتادة.

وقال المدير الإداري لتشغيل الحافلات الإقليمية، بيرند شتريل،  لدويتشه بان في ولاية شمال الراين وستفاليا، حيث تقع دورماجن، إنه لايزال يتعين رغم ذلك الالتزام بقواعد النظافة الحالية التي وضعتها الحكومة لوقف انتشار جائحة كورونا. وأضاف: "يعني هذا أيضاً أن ركابنا سيواصلون ارتداء الكمامات، لأن الطلاء للأسف لا يمكن أن يمنع انتقال العدوى عبر الهواء".

 

مصدر الصورة: (أ.ف.ب)

إقرأ أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الآن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بـالصور .. ريا أبي راشد تتجول في شوارع لندن بالبلدي | BeLBaLaDy