أخبار عاجلة

لماذا بكى الفنان سامي فهمي من عادل إمام؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

كشف الفنان المصري سامي فهمي، كواليس موقف جمعه بالفنان الكبير عادل إمام، خلال فترة السبعينيات على المسرح وخلال تقديم مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”.

سامي فهمي، قال خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إنه كان يستمع إلى لقاء إذاعي في إذاعة “الشرق الأوسط” يستضيف “الزعيم”، ووجده يتحدث عنه ويشيد بأدائه لشخصية “شاكر فضله” في مسلسل “فرصة العمر”، وهي الشخصية التي عرفها به الجمهور وقتها.

وأضاف، أنه توجه في المساء إلى المسرح الذي يعرض عليه عادل إمام مسرحيته “شاهد ماشفش حاجة”، لكي يقابله ويشكره على حديثه عنه، ليطلب منه الأخير الصعود إلى خشبة المسرح في أحد المشاهد، دون أن يوضح له طبيعة الدور، ليفاجأ بأن الجمهور ظل صامتاً فترة ثم بدأ الهمس يعلو شيئاً فشيئاً ليفاجأ بالزعيم يقول له: “مين شاكر فضله إنت إيه اللي جابك هنا”، لتنطلق أيدي الجمهور بالتصفيق والتحية له، ثم قال له الزعيم إنت يظهر جيت هنا غلط ويأخذ بيده ليخرجه من المسرح وسط انهمار الدموع منه.

6a94f95515.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على عدد السيارات التي تمتلكها عبير صبري والحوادث التي تعرضت لها بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى سماح أنور تشمت في سكان التجمع: مبروك عليكم الثعابين بالبلدي | BeLBaLaDy