أخبار عاجلة

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في قرطاج لدواعي صحية بالبلدي | BeLBaLaDy

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في قرطاج لدواعي صحية بالبلدي | BeLBaLaDy
شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في قرطاج لدواعي صحية بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

أثارت النجمة المصرية  شيرين عبد الوهاب، قلق وترقب محبيها بقراراتها المفاجئة، حيث أنها ألغت حفلتها في مهرجان قرطاج التي كانت مقررة في 17 أغسطس القادم 2019.

النجمة المصرية اعتذرت عن إحياء عدة حفلات أخرى في عدة دول، بسبب تواجدها في لندن لدواعي صحية دون كشف أية تفاصيل عن حالتها.

وكانت إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب قد أعادت العربون المالي التي قبضته لإحياء حفل “قرطاج” الأمر الذي عزز قلق الجمهور عليها.

والجدير بالذكر أن اختفاء شيرين عبد الوهاب، المفاجِئ مع زوجها الفنان حسام حبيب، قد طرح علامات استفهام كبرى في ظل ملاحقتها بشائعات الحمل، الأمر الذي نفته وزوجها وشقيقها مراراً.

وعلى جانب أخر ، حرصت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، مؤخرا، على تهنئة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ 27 والذي وافق 15 يونيو.

ونشرت شيرين عبدالوهاب، رسالة خاصة لمحمد صلاح، عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قالت فيها: «كل سنة وإنت ناجح وفخر للمصريين، كل سنة وإحنا بنشوف نفسنا فيك».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تيم حسن يبدأ التجهيز للجزء الرابع من «الهيبة» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى خروج فيلم محمد عادل إمام «لص بغداد» من عيد الأضحي بالبلدي | BeLBaLaDy