تامر فرج يحتفل بتخرج ابنة زوجته.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

احتفل الفنان المصري تامر فرج بتخرج ابنة زوجته، كاشفا عن العلاقة القوية التي تربطه بها.

الفنان المصري نشر صورة جمعته بها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وأكد أنها يعتبرها بمثابة ابنته، حيث قال: ” بنتي حبيبتي... ولو اسمك مش على أسمى.. حبيبتي بنتي... مشاعر مش ورق رسمي”.

وأضاف: “بنت حبيبتي... فقلبي حبك لما حبتها..بنتي وحبيبتي... بتدوا الدنيا حلاوتها.. وحبيبتي بنتي... اتخرجت م الجامعة يا جدعان.. بنتي حبيبتي... فرحتني.. وكبرتني قبل الأوان”.

وكانت تامر فرج قد احتفل مؤخرا بعيد زواجه الأول من زوجته “رانيا”، برومانسية شديدة، حيث كتب: “مع دقات الساعة ١٢ هنكون كملنا 365 يوم سعاده بالظبط.. زى النهارده فجر يوم ٢٠/٦ خطفتينى و طلعنا على المأذون وبقينا زوجين...واحلى هديه اتقدمتلنا من صديقتنا الفنانه Ayaat Raafat تسلم ايدها”.

وأضاف، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الصورة إللى رسمتهالنا من أصل صوره اتصورناها سوا على سهوه للحظة حب بسيطه إنما بتلخص منهج السعاده والحب والتفاهم إللى بنينا عليه حياتنا.. انتى سندى و انا ضهرك”.

13fe497757.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شكران مرتجى تحارب التنمر.. صورة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى أحمد فلوكس: رفضت الاشتراك في فيلم مع جاكي شان وجون سينا من أجل «الممر» بالبلدي | BeLBaLaDy