أخبار عاجلة

أويكو كارايل في أجازة مع زوجها خارج تركيا.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

اختارت الفنانة التركية أويكو كارايل الشهيرة بـ«جميلة» وزوجها المغني جان بونومو قضاء أجازتهما الصيفية خارج إسطنبول بعيداً عن عدسات الباباراتزي التي تلاحقهما في شوارع تركيا.

أويكو وزوجها طارا إلى البرتغال في رحلة استكشافية للمتعة والاسترخاء، وقد حرص الثنائي على نشر صور من مزاراتهما المختلفة لأهم معالم البرتغال، بالإضافة للقطات رومانسية للزوجين، عكست مدى سعادتهما بوقتهما هناك.

النجمة التركية أويكو كارايل احتفلت بخطبتها على جان منتصف فبرير 2018 بالتزامن مع عيد الحب، واحتفل الحبيبان بزفافهما يوليو 2018 مرتين، الأولى في أجواء عائلية، والثانية كانت أكثر صخباً بحضور أصدقائهما.

من ناحية أخرى، عُرض لأويكو كارايل مؤخراً مسلسل «الثنائي العظيم» الذي تشارك في بطولته أمام كرم بورسين، إبراهيم شيليكول، وأوزجي جوريل.

يُذكر أن مسلسل «عودة مهند» كان بطاقة التعارف بين أويكو والعالم العربي، حيث شاركت في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج وبورا جولصوي، واشتهرت فيه باسم «جميلة»، كما ضاعفت شعبيتها وجماهريتها بعد تألقها في مسلسل «نبضات القلب»  الذي شاركت في بطولته أمام جوكهان ألكان.

3efdf625ca.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شآتاي أولسوي ينفصل عن حبيبته للمرة السابعة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى متابعة تطالب علا رشدي بإجراء عمليات تجميل.. كيف ردت؟ بالبلدي | BeLBaLaDy