أخبار عاجلة
بالبلدي: خبايا عالم الرقص في «Step Up China» -
What the Hell is going on?! -
Como Armar Un Columpio? -
BON NOUVEL POU HAITI YO FENK ARETE BANDI ANEL -

شآتاي أولسوي ينفصل عن حبيبته للمرة السابعة.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

انفصل النجم التركي شآتاي أولسوي الشهير بـ«أمير» عن حبيبته، الفنانة دويجو ساريشن، وذلك بعد ما يقارب الشهرين على انتقالها للعيش معه في منزل مشترك.

ففي الوقت الذي توقع البعض أن يكون انتقال دويجو للعيش مع حبيبها، خطوة جدية نحو تفكير الثنائي في الارتباط رسمياً، صدم الحبيبن الكثيرين بانفصالهما للمرة السابعة، حيث سبق ودبت الخلافات بين النجمين لأكثر من مرة.

يُذكر أن شآتاي ارتبط بدويجو ساريشن التي تكبره بحوالي 3 سنوات خلال تصويرهما مسلسل «في الداخل»، وهي الحبيبة الثانية في حياة النجم التركي الذي سبق وعاش قصة حب مع الفنانة التركية سيريناي ساريكايا خلال تصويرهما مسلسل «مد وجزر»، إلا أن الأخيرة ارتبطت بعد انفصالها عنه، بالنجم التركي كرم بورسين، والذي انفصلت عنه مؤخراً بعد قصة حب جمعتهما لـ3 سنوات.

من ناحية أخرى، احتفل شآتاي أولسوي حديثاً بانطلاق الموسم الثاني من مسلسل «الحامي» الذي يتعاون فيه مع شركة Netflix العالمية، ويشاركه بطولة العمل، النجمتين عائشة توران، وهازار إيرجوتشلو، بورتشين تيرزي أوغلو، إنجين أوزتورك، وغيرهم.

174eb30ac1.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفنانة كوكي تكشف تفاصيل تعرضها للإجهاض بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى سيلين ديون أكثر نحافة في باريس.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy