أخبار عاجلة
بونجاح: نهدي هذا الفوز لكل أم جزائرية -
Bacca's Diamond For Cookies Mega Store - Minecraft The Cube SMP #9 | JeromeASF -

المعجبون يتطفلون على خالد أرغنش وبيرجوزار كوريل في أجازتهما.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

رفض النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان»، وزوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل، المشاركل في أي أعمال فنية خلال الموسم الحالي، وفضلا قضاء أجازة صيفية طويلة.

عدسات الباباراتزي رصدت الزوجين في أحدث ظهور لهما خلال جولة جمعتهما بشوارع مدينة الاتشاتي، وكان لافتاً فستان بيرجوزار الأنيق، والذي بدت فيه كفتاة عشرينية منطلقة مع حبيبها، خاصة مع تسريحة الشعر القصير الذي اعتمدتها في الفترة الأخيرة.

الابتسامة لم تفارق وجهي خالد وزوجته أمام كاميرات المصورين، كما كان لافتاً استجاباتهما الطريفة لطلبات المعجبين بأخذ صور تذكارية معهم، وهم ما عكس أجواء الانسجام الذي يعيشه الزوجان في أجازتهما.

يُذكر أن مسلسل «أنت وطني» كان آخر عمل درامي عُرض للزوجين، في الوقت الذي يُعرض لخالد حالياً فيلم «كازابلانكا» الذي يشارك في بطولته أمام أمير كرارة، غادة عادل، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، كما عُرض لبيرجوزار حديثاً فيلم  «حب واحد وحياتين» الذي شاركت في بطولته أمام أنجين أكيوريك.

30e886f622.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عزت أبو عوف تزوج على حبيبة عمره.. وتسببت وفاتها في تدميره بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الشرطة تلقي القبض على ساحر أفزع سامية جمال أثناء رقصها في لبنان بالبلدي | BeLBaLaDy