أخبار عاجلة

محمد فؤاد يدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب عزت أبو عوف.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

دخل الفنان المصري محمد فؤاد، في نوبة بكاء شديدة على الهواء وذلك خلال نعيه للفنان الراحل عزت أبو عوف، والذي رحل عن عالمنا الاثنين 1 يوليو بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 71.

وقال محمد فؤاد، خلال لقائه في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، والمذاع عبر فضائية “ten”: “عزت مثل أخي تمام، خسارته بالنسبة لي مثل خسارة حسن فؤاد في أول السنة”.

وأضاف: “عمري ما شوفته زعل حد أو شتم حد في غيابة، أخواته كمان في منتهى الأخلاق، صفحات العائلة دي بيضة وزي الفل”.

وكشف خلال المداخلة كيف ساعده عزت أبو عوف في الوصول للنجومية في بداية حياته قائلًا: إن قصة تعارفهما جسدها في فيلم “إسماعيلية رايح جاي”، وأن عزت رفض الظهور في الفيلم لكنه أقنعه.

وأضاف: “كنت متشكك إني أكون نجم، أو أكون حاجة في الغناء، لكنه شافني أحسن ما أنا شايف نفسي، وكنت باسأله ازاي راهن عليا، قال لي أول ما شفتك اتخضيت، أنت المواصفات اللي بحلم وأدور عليها، وقبلها بأسبوع حلمت بواحد بمواصفاتك”.

وتابع، أنه سأل عزت أبو عوف، عن سبب ضمه لفرقته الموسيقية رغم مقابلته صدفة فرد عليه بقوله: “أنا كنت بحلم بواحد يحمل مواصفاتك عشان أضمه للفرقة، ومسك مصحفًا وقالي أنا من أسبوع حلمت بواحد شكلك بالضبط رغم إني أول مرة أقابلك وحلف لي على مصحف، عشان كده قالي أنا اتخضيت أول ما شوفتك”.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسماء أبو اليزيد تكشف عن صور شقيقتيها لأول مرة.. شاهد الشبه بينهن بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى سما المصري تغير موقفها من ريهام سعيد.. وهذا مصير قضية السب والقذف بالبلدي | BeLBaLaDy