• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
روحاني: لن نسمح لأحد بانتهاك حدودنا -

بعد السخرية من بشرتها.. نادين نسيب نجيم تخرج عن صمتها وترد.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، للعديد من الانتقادات بسبب صورة مقربة لملامح وجهها نشرتها مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق البعض عليها بالسخرية من بشرتها.

وقررت نادين، الخروج عن صمتها والرد على التعليقات التي جاءت على صورتها قائلة: «شو هل التعليقات؟ في بشرة بلا مسام؟ في بشرة ما بتتعب؟ بالعكس عادي هيدا شي كتير طبيعي أنا مني شايفة شي غلط أبداً ولازم ننبسط بشكلنا مين قال إني كاملة لا لا مش مقبول فكرت بني شي! يخرب بيتكم هل قد بدا».

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم، كان مسلسل «خمسة ونص»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مسلسل “خمسة ونص” أمام الفنان السوري قصي خولي، والفنان معتصم النهار، وعدد من النجوم، والعمل من إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “الصباح ميديا”.

وقدمت خلال العمل شخطية بيان، وهي طبيبة أورام سرطانية، وتتزوج من قصي خولي، بعد قصة حب تجمعهما وبعد أن تكتشف حقيقته تطلب منه الانفصال ولكنه يهددها بطفلها، وتقع بعدها في قصة حب مع حارسها الشخصي ويؤدي دوره معتصم النهار، وينتهي المسلسل بنهاية مأسوية بعد قتلها عن طريق تدبير حادث سير لها.

6fb762bb87.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019