أخبار عاجلة
بالبلدي: خبايا عالم الرقص في «Step Up China» -

بيرين سآت آخر انطلاق بملابس البحر في أجازة مع نجمات تركيا.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

بمجرد ان أنتهت النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» من تصوير مسلسلها الجديد، قررت الانطلاق في أجازة سياحية مع مجموعة من أصدقائها.

بيرين وأصدقائها وقع اختيارهم على مدينة تشيشمى الساحلية، حيث البحر والطبيعة والهواء الطلق، وكان لافتاً عدم مرافقة الفنان التركي كينان دوغلو لزوجته بيرين، في الوقت الذي بدت فيه بطلة «العشق الممنوع» آخر انطلاق بملابس البحر في صور من أجواء الأجازة، وذلك إلى جانب عدد من نجمات تركيا، أبرزهن؛ إسراء أوغلو، جولجان أرسلان، بيلشيم بيلجين.

يُذكر أن شائعة قوية كانت قد انتشرت حول انفصال بيرين عن زوجها، إلا أن النجمة التركية قطعت الشك باليقين برسالة رومانسية مميزة لكينان في عيد ميلاده الأخير، عربت فيها عن شدة ارتباطها بزوجها منذ بداية تعارفهما وحتى الآن، كما سخرت من شائعة الطلاق التي تلاحقهما.

مسلسل بيرين المنتظر بعنوان «الهدية»، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد طويل غياب، ولكن عبر منصة جديدة، تتعاون فيها لأول مرة مع شركة Netflix، وتشارك الفنانة في بطولته أمام محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، ميليسا شينولسون، و ميتين آكدولجير، حيث كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت، وذلك عام 2015.

530889af17.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تعافيها من وعكتها الصحية.. هيفاء وهبي تحيي حفل ضخم في جوتنبرج بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى سعد الصغير يطالب متابعيه بالدعاء لريهام سعيد ويكشف عن موقف لها مع والدته بالبلدي | BeLBaLaDy