ماجدة الرومي تحصل على الدكتوراة الفخرية من جامعة .. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

كرمت جامعة بيروت العربية، الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، بالدكتوراة الفخرية في العلوم الإنسانية تقديرًا لمسيرتها الفنية.

وكانت جامعة بيروت العربية قد أعلنت تكريم ماجدة الرومي بمنحها دكتوراة فخرية في العلوم الإنسانية، تقديرا لعطاءاتها الإنسانية والثقافية والفنية والأكاديمية طيلة مسيرتها، بمناسبة الذكرى الـ56 على تأسيس الجامعة بفرعيها في بيروت.

ووجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة تهنئة خاصة للفنانة ماجدة الرومي، بعد تكريمها بمنحها الدكتوراة الفخرية.

وقالت أحلام، عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “تستحقينها وتفخر هي بك، تفخر بأن اسمك يقترن باسم هذه الشهادة الكبيرة، يا كبيرة الفن، ماجدة الرومي فخر الفن والفنانين”.

من ناحية أخرى، تستعد ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي في دولة الأردن بمركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات، في 5 يوليو القادم.

الحفل تنظمه شركة my magical music for events حيث أعرب منظم الحفل أن الإقبال على شراء تذاكر الحفل بشكل كبير من قبل الجاليات العربية ومن الداخل الفلسطيني والدول العربية ممن سيحضرون خصيصًا لحفل السيدة ماجدة الرومي.

cca974375d.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نانسى عجرم تحيى حفل غنائي ضخم فى مهرجان «جرش» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في قرطاج لدواعي صحية بالبلدي | BeLBaLaDy