أخبار عاجلة

نادين الراسي تثير الجدل بوشم جديد.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

نادين الراسي تثير الجدل بوشم جديد.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy
نادين الراسي تثير الجدل بوشم جديد.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

عادت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لإثارة الجدل حول ديانتها مرة أخرى، فبعد تصريحات وصفت فيها ديانتها بالـ«مسلحية»، مؤكدة أنها تؤمن بالإسلام والمسيحية، بالرغم من أصولها المسيحية، نشرت صورة، كشفت بها عن وشم جديد، اثار شكوك حول اعتناق الفنانة للدين الإسلامي.

الراسي اختارت أن تكتب اسم نبي الإسلام «محمد» كوشم على ذراعها، حيث انتشرت صورة الفنانة وهي تستعرض الـ«تاتو» الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثارت جدلاً  كبيراً بين النشطاء، حيث أعتبر فريق أن هذه الصورة أكبر دليل على اعتناق الفنانة اللبنانية للدين الإسلامي، وفريق آخر يرى أن الصورة دليل انفتاحها على الأديان، وتأكيد على كلامها السابق بإيمانها بالإسلام إلى جانب مسيحيتها.

من ناحية أخرى، تعيش نادين الراسي حالة حزن كبيرة بعد أن نجح طليقها، رجل الأعمال جيكسار أبي نادر في ضم حضانة نجليه «كارل ومارسيل» من الممثلة اللبنانية، حيث دائماً ما تهاجم زوجها السابق ووالدته عبر مواقع التواصل الاجتماعين خاصة بعد حرمانها من رؤية طفليها او حتى التواصل معهما عبر الموبايل.

يُذكر أن خماسية «طفلي المتوحد» ضمن مسلسل «حدوتة حب» كان آخر عمل درامي عُرض لنادين الراسي على الشاشة.

20180717_214514_2088.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجمة بوليود ايشا ديول ترحب بطفلها الثاني بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى آسر ياسين يُقلد محمد صلاح.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy