أخبار عاجلة

صابرين بو رشيد تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

صابرين بو رشيد تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy
صابرين بو رشيد تحتفل بعيد ميلادها في المستشفى.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

ترقد الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد في المستشفى حاليا، وذلك بعد إصابتها مؤخرا بـ 3 أورام في الرأس.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ظهر فيه أفراد الفريق الطبي بالمستشفى، وهم يدخلون غرفة صابرين بالمستشفى، ويحملوا قالب تورتة ويؤدون أغنية عيد الميلاد.

عدد كبير من جمهور الإعلامية الكويتية أثنوا بشدة على هذه اللفتة الطيبة من الفريق الطبي بالمستشفى، ودعوا للإعلامية بالشفاء العاجل.

 وكان والد الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد قد كشف في شهر إبريل الماضي عن إصابتها بمرض خطير، حيث نشر صورة لها وهي راقدة على سرير المرض في المستشفى العسكري، وكشف أن ابنته تعاني من 3 أورام في الرأس، حيث قال: ”فجأة لاحظت على ابنتي انها كثيرة النوم ولا تتذكر أحدا من أصدقائها ولا تعرفهم الا أنا وأمها.

وناشد ملك البحرين بالتدخل لعلاج ابنته، حيث قال: “لذا اناشد جلالة الملك ان يأمر بعلاج سريع لابنتي فهي في خطر وتحتاج عملية عاجلة في الرأس”.

وبالفعل استجابت وزارة الصحة البحرينية لمطالبة والد الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد بعلاجها في الخارج، واستكملت الوزارة إجراءات نقل الإعلامية البحرينية، إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم، نظرا لحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد.

20190410_020918_7863.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حليمة بولند تتعرض لحادث سير.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي