أخبار عاجلة

ريهام سعيد تفاجئ جمهورها بلوك جديد.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - سارة إبراهيم

فاجأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها بنشرها مجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد.

ريهام ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، برفقة زوجها، خلال حضورهما حفل سحور جمعهما بعدد من أصدقائهما.

الإعلامية المصرية أطلت في الحفل بفستان أبيض ناعم، كما قامت بقص شعرها، مما منحها إطلالة مختلفة تماما، خاصة أن ريهام دائما ما كانت تظهر بالشعر الطويل.

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد ابنها الأصغر “طارق”، والذي أتم عامه الأول، حيث أحضرت لابنها قالب تورتة يحمل مجسم لفانلة نادي الزمالك كتب عليها “تيتو”، وشاركت جمهورها بصورة للتورتة على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: ” أفريقيا يا زمالك”.

يذكر أن الإعلامية المصرية ريهام سعيد كانت قد تزوجت ثلاث مرات من قبل، وزوجها الحالي هو الزوج الرابع، والذي رزقت منه بطفل أطلقت عليه اسم “طارق”، كما أن لديها ابنين شابين “أمينة ويوسف” من زيجة سابقة، وقد نشرت مجموعة صور لهما من قبل، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

2e340b0f7a.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هريثيك روشان يلتقي جاكي شان.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى وقف عرض مسلسل علا الفارس بعد انضمامها لقنوات الجزيرة بالبلدي | BeLBaLaDy