أخبار عاجلة

رامي صبري يختتم أقوى الحفلات الرمضانية بالشيخ زايد.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - دعاء العربي

أحيا الفنان المصري رامي صبري آخر حفلاته داخل أكبر الخيم الرمضانية بأحد المولات الكبرى بالشيخ زايد، وذلك وسط حضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.

ووصل رامي بصحبة مديرة أعماله ميرا أمير وسط استقبال من منظمي الحفل، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه ثم صعد إلى مسرح الحفل على أغنية “أجمل ليالي عمري”، وسط تصفيق وصيحات الحضور.

الفنان المصري قدم خلال الحفل وصلة غنائية للعديد من أشهر أغانيه، ومنها: “الراجل” و”تعالي” و “غالي” و “اهد الدنيا” و”حبيبي الأولاني”، و غيرهم العديد وسط اجواء من الفرح بين الحضور والتقاط الصور التذكارية والسيلفي معه .

يذكر أن الفنان المصري رامي صبري قام مؤخرا بطرح أحدث بوسترات ألبومه القادم بعنوان “فارق معاك”، وذلك استعدادا للحمله الترويجية  لطرحه بالأسواق فى موسم صيف ٢٠١٩.

وكان الفنان المصري رامي صبري قد أحيا مؤخرا واحدة من أقوى الحفلات الرمضانية، داخل خيمه “سهراية” بالتجمع الخامس، بحضور كامل العدد من محبيه من الأسر والشباب من الجنسين .

ووصل رامي إلى مقر الحفل بصحبة مديرة أعماله ميرا أمير، وكان فى استقبالهم منظم الحفل المنتج وليد منصور و ماجد حسني.

5ddb7ad3f5.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيونسيه تتعاون مع نجوم أفارقة في «رسالة حب لإفريقيا» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى إيمي سالم بملابس ملفتة على شاطئ البحر.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy