أخبار عاجلة

المطرب حسام حسني يعود للأضواء من جديد بسهرة رمضانية.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - دعاء العربي

عاد نجم التسعينات حسام حسني لإحياء الحفلات من جديد، حيث قام بإحياء حفلا غنائيا داخل خيمة مود سوينج بأرض ناينتي افينيو بالتجمع الخامس، وسط تفاعل من الحضور الذين شاركوه في الغناء.

وفي حب  الفنان أحمد عدوية قام نجم التسعينات الفنان حسام حسني بغناء أغنيته “بنت السلطان”، كما قدم أغنية “ميال” لعمرو دياب، والتي قام حسام بتوزيعها له مؤكدا أنه كان يتمني غنائها.

كما قام حسني بتوجيه التهنئة للجمهور خاصة وأن حفله يتزامن مع ليلة القدر ويفصله أيام قليلة عن عيد الفطر، مؤكدا علي سعادته بالتواجد في هذا اليوم مع الجمهور، وقال: “كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم وخلاص أيام قليلة والعيد جاي، وانا مبسوط إني معاكم في اليومين دول”.

وقدم عدد من أغانيه المتنوعة التي اشتهر بها ومنها: “كل البنات بتحبك”، و”لولاش”، و”اشتري”، و”انتي فين دلوقت”، و”الدنيا حر”، و”أمونة”، و”انا بحبك”، وغيرها من الأغنيات.

يذكر أن حسام حسني يعود بعد فترة غياب طويلة من خلال توزيع أغنية فى ألبوم محمد محيي الجديد، وتعتبر أغنية اسم الألبوم وهى “ماتسألوهاش”، كلمات سلطان صلاح، ومن ألحان محمد محيي.

dcd0caba57.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آسر ياسين يحتفل بزفافه على أبلة فاهيتا!.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى رامي صبري يختتم أقوى الحفلات الرمضانية بالشيخ زايد.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy