أخبار عاجلة

الفنانة تابسي بانو تشتري شقة جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليوود - فتحي خلاف

اشترت الفنانة الهندية تابسي بانو شقة جديدة في مومباي، وأعربت عن سعادتها لان شقيقتها شاجون سوف تقوم بعمل الديكورات الداخلية للشقة الجديدة. ووفقا لمصدر، اشترت الممثلة الشقة في المبنى الذي تقيم فيه حاليا في ضواحي مومباي.

قال المصدر بحسب موقع news18 “عندما سمعت عن بيع الشقة اسرعت لشرائها، ستقوم شقيقتها بعمل التصميم الداخلي، وقد بدأوا العمل بالفعل في المنزل”.

ومرورًا على نشاطها الفني والسينمائي، تتطلع ممثلة Pink إلى عرض أحدث أعمالها السينمائية في الوقت الحالي فيلم Game Over، حيث تجسد شخصية فتاة تكافح هوية غامضة في فيلم من إخراج اشوين سارافانان.

الفيلم من إنتاج Reliance Entertainment بالتعاون مع Y Not Studios لانوراغ كاشياب، ومن المقرر عرض الفيلم بدور العرض السينمائي عنه في 14 يونيو.

ينتج انوراغ فيلم آخر لـ تابسي جزء جديد من Saand Ki Aankh، والتي كانت قد انتهت مؤخرا من تصويره مع بهومي بندكار، ويتناول الفيلم قصة قناصين كبار السن في الحياة الحقيقية من ولاية أوتار براديش.

46e50ae9b6.jpg
0e3d9425bd.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدتها.. صورة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى سلمان خان يتنبأ بنهايته بالبلدي | BeLBaLaDy