أخبار عاجلة

بسمة تكشف سر غيابها عن السباق الرمضاني الحالي بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

كشفت الفنانة المصرية بسمة، سر غيابها عن السباق الرمضاني الحالي، مؤكدة أنه أهدى رمضان مضى عليها، منذ أعوام وتقضيه برفقة ابنتها وتعلمها الطقوس الرمضانية.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، والمذاع عبر فضائية “روتانا”، أنها شاركت مؤخرًا في فيلم “رأس السنة، وكان من المفترض عرضه في مارس الماضي ولكن تم تأجيل عرضه.

وأضافت، أنها ستبدأ خلال الفترة المقبلة مرحلة التقديم في المهرجانات لفيلمها الجديد والذي يحمل اسم “بعلم الوصول”، كما أنها ستبدأ تصوير فيلم أخر بداية من يوليو المقبل، ولم تكن ترغب في تقديم كل هذه الأعنل وراء بعضها لذا قررت عدم المشاركة في الموسم الرمضاني، بالإضافة إلى قلة عدد الإنتاج هذا العام الاختيارات لم تكن كثيرة.

وعن سبب منع فيلم “رأس السنة”، قالت إن المشكلة كانت تدور حول تصاريح خاصة بالأوراق، والفيلم يجمعها بالفنان الأردني إياد نصار، والفنانة شيرين رضا، وتدور أحداثه في إطار تشويقي جرئ.

وكان أخر أعمال بسمة مسلسل “اختفاء”، والذي قدمته في السباق الرمضاني الماضي، برفقة الفنانة نيللي كريم، وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة.

eb35322dc6.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متابعة تطالب علا رشدي بإجراء عمليات تجميل.. كيف ردت؟ بالبلدي | BeLBaLaDy