منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

سلمان خان يرقص في حفل عيد ميلاد.. شاهد بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/2
  • 2/2

بوليوود - فتحي خلاف

يبدو أن الممثل سلمان خان قد حظي بوقت رائع بحفل عيد ميلاد ابن شقيقته أربيتا خان الذي أقيم يوم السبت 30 مارس، ويطالعنا النجم المحبوب في مقطع الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الذي شاركه العديد من نوادي المعجبين بسلمان خان وهو يرقص.

شوهد سلمان خان في الفيديو، وهو يرتدي سروال قصير وقميص أبيض وقبعة، ويرقص مع شخص ما في زي البطة الكرتونية الشهيرة بعالم ديزني “دونالد دك”، في جزء آخر من الفيديو، شخص ما في زي Tigger يعلمه كيفية القيام بالرقص خطوة بخطوة.

شقيقة سلمان اربيتا خان شارما شاركت أيضا تمنيات عيد ميلاد ابنها على إنستجرام، وقالت: “أسعد عيد ميلاد طفلي الثالث. نرجو أن يكون دائما مذهل مثلك، استمر في نشر الحب والسعادة دائما، احبك كثيرا “، وقدمت الممثلات كاترينا كايف، شيلبا شيتي رونيت روي أيضا تهنئتهم بعيد الميلاد.

سلمان مولع جدا بالعائلة، ودائما ما يشارك صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي بانتظام، ومؤخرًا، قام والد الطفل وصهر سلمان، الممثل عياش شارما، بأول ظهور له في بوليوود مع فيلم من إنتاج سلمان خان ذاته.

في السياق، يصور حاليًا سلمان مشاهد فيلمه الجديد “بهارات” للمخرج علي عباس ظفر. الفيلم أيضا يضم الممثلون كاترينا كايف، ديشا باتاني، تابو.

cb3c53e79b.jpg
a32616d466.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا