: ثلاثينية تلجأ لمحكمة الأسرة تطلب خلع زوجها: بيأكل الكلاب وسايبني جعانة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على مدار عام كامل تحملت فيهم “سلمى”، 30 سنة، بخل زوجها عليها، وظلت طوال العام الماضي رفقته على أمل أن ينصلح حاله، حتى فاض الكيل، وتقدمت بدعوى إلى محكمة الأسرة بالتجمع الجامس، تطلب فيها خلعه، مبررة: “بيهتم بالكلاب على حسابي”.

أمام محكمة الأسرة، وقفت السيدة الثلاثينية، تسرد تفاصيل مأساتها التي استمرت لعام عجاف، قائلة: تزوجت من محمود زواج صالونات، بعدما رشحته لي أحد أفراد العائلة، مؤكدا على حسن خلقه ومعاملته الحسنة، ولم يكن هناك علاقة حب بيننا، لكنه خدعني مظهره الطيب”، مشيرة إلى أنها تفاجئت منذ الوهلة الأولى بسوء المعاملة.

جلست “سلمى”، تندب حظها وهي تًريح ظهرها على كرسي خشبي خارج قاعة المحكمة، لحين السماح لها بالدخول، تنتظر جلستها، وراح يدور في مخيلتها الأفكار التي عصفت برأسها، وهي تردد “بيفضل الكلاب عليا، بيأكل الكلاب وسايبني جعانة”.

واصلت السيدة الثلاثينية حديثها بدموع تتساقط من عينيها حزنًا على الأيام التي ضاعت هباء بدون أطفال لهما قائلة: “استأجر منزل لكلاب اشتراها، يربيها وينفق عليها جميع أمواله، وحينما أطلب منه مالا يصرخ في وجهي”.

تابعت صاحبة الدعوى حديثها، قبل شهر تعدى عليا بالضرب والسب، حين طالبته بالإنفاق على بيته، فغادرت المنزل وتوجهت لمنزل أسرتي، وبعد مرور شهر لم يتصل بي أو يطلقني، ما دفعني لطلب الطلاق منه إلا أنه رفض، فرفعت دعوى خلع ضده.

سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بعد 9 سنوات: «بينام في حضن أمه»

حكاية أسماء.. هرب منها زوجها فلجأت لمحكمة الأسرة تطلب أبو العيال لبيت الطاعة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!