ألوان الوطن | شركة تكافئ موظف بـ5000 جنيه ورحلة للعلمين: «بيشتغل أكتر من 16 ساعة» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«بعد المجهود الكبير غير المحسوس، والعمل الجاد في جميع الأوقات بخلاف مواعيد العمل الرسمية، قررت الشركة منحك جائزة الفتى الكسول لشهر أغسطس عام 2022»، بهذه العبارة كافأت شركة مصرية متخصصة في الدعاية والإعلان، أحد موظفيها ويدعى أندرو يوسف، وعلقوا لافتة بتفاصيل المكافأة على حائط داخل الشركة.

مفاجأة شركة «أندرو» له

لم يكن يعلم «أندرو» صاحب الـ25 عاما، يعلم أي تفاصيل بشأن مكافأة شركته، حسبما ذكر في حديثه مع «الوطن»، إذ أن طبيعة عمله في الشركة متعددة المهام «Social media head، Personal branding، web design».

df71feb9d7.jpg

في الفترة الأخيرة كان ضغط الشغل متزايد على خريج كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة القاهرة، إلا أنه لم يشتكي أو يشعر بضيق بسبب حبه لعمله: «كنت بشتغل أكتر من 16 ساعة في اليوم، والموضوع كان مرهق جدا بالنسبالي، لكن كنت عايز أعمل أكتر من كده عشان بحب شغلي»، ما جعل الشركة ترغب في شكره بطريقة مختلفة.  

«أندرو»: «اتبسطت جدا وكانت حاجة مفرحة»

وكأي يوم عمل طبيعي، توجه «أندرو» إلى مقر عمله: «لقيت الناس كلها بتبصلي وأنا مش فاهم في إيه»، بينما وجه الشاب نظره إلى «البورد»، ليتفاجأ بورقة مُعلقة مدون عليها تفاصيل المكافأة: «اتبسطت جدا وكانت حاجة مفرحة إن الناس بتقدر شغلك»، معبرًا أنه لم يفرق معه قيمة المكافأة بل اللافتة في حد ذاتها، ما جعله يشعر بسعادة بالغة.

cd61f10ec6.jpg

قيمة مكافأة الشركة لـ«أندرو» عبارة عن مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، فضلا عن رحلة إلى مدينة العلمين الجديدة مدتها أسبوع، وفي الوقت المناسب له، مع اصطحاب أي شخص يريده إلى الرحلة: «فرحان جدا».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!