: أول تعليق من اتحاد الإكوادور على قضية اللاعب بيرون كاستيلو وإمكانية الاستبعاد من المونديال

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قلل كارلوس مانزور، نائب رئيس الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم، من المخاوف المحدقة حول إمكانية استبعاد منتخب بلاده من كأس العالم بقطر، على خلفية أزمة لاعب المنتخب بيرون كاستيلو، الذي تحوم حوله الشبهات حول تزوير جنسيته للعب لصفوف المنتخب الإكوادوري.

قال كارلوس مانزور، نائب رئيس الاتحاد الإكوادوري، لصحيفة “لا تيراسيرا” المحلية، “هذا لا يقلقني، الأمر معروف منذ 4 أعوام، بالنسبة لنا هذا ليس شيئًا جديدًا”.

وأضاف مانزور أن الشريط المسجل هو جزء من تحقيق داخلي أجراه الاتحاد الإكوادوري عام 2018.

وانتشرت التقارير حول العالم حول احتمالية أن يُعلن بعد غدٍ الخميس عن استبعاد الإكوادور بشكل رسمي من كأس العالم بسبب اتهامات بتزوير جنسية لاعب في المنتخب.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن هناك أدلة جديدة تم تقديمها إلى لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن اتهام منتخب الإكوادور بتزوير جنسية لاعبه بيرون كاسترو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، حصل على تسجيلات صوتية، للمقابلة التي أجراها اللاعب كاسترو مع مسؤولي الاتحاد الإكوادوري، قبل عدة سنوات.

ويتوقع أن يصدر الاتحاد الدولي قرارًا بشأن القضية، غدًا الخميس.

وكان الاتحاد الدولي “الفيفا” قد رفض في شهر يونيو الماضي، الطعن المقدم من قبل تشيلي، وثبت حينها تأهل الإكوادور إلى المونديال.

من سيشارك في كأس العالم بدلًا من الإكوادور حال استبعادها؟.. حقيقة تصعيد مصر

«فيفا» يقترب من استبعاد الإكوادور من كأس العالم 2022

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!