: صفقة الزمالك المنتظرة ..أرقام مبهرة لـ سامسون اكينولا مهاجم كراكاس الفينزويلي

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خط مفاوضات مع البنيني الأصل، النيجيري الجنسية،، سامسون اكينولا، مهاجم نادى كراكاس الفينزولي، لضمه خلال الصيف الجاري.

وذكر مصدر داخل الزمالك، إنه تم الاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء، على ضم اللاعب البالغ 22 عاما، مقابل مليون دولار، وسوف يصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع رسميا.

ومن المنتظر في حال إغلاق الصفقة، قيد البنيني، سامسون اكينولا تحت السن لأنه مواليد 2000، مستغلًا بند لائحة الدوري المصري الجديدة التي تسمح بتسجيل لاعب أجنبي واحد في كل مرحلة سنية، بواقع 3 أجانب في المراحل السنية جميعها كحد أقصى.

اللاعب سامسون أكينيولا، ولد في بورتو نوفو عاصمة دولة بنين بشهر مارس 2000، ويحمل الجنسية النيجيرية أيضًا، وبدأ مسيرته في ليون 36 النيجيري، ثم لعب معارًا لـ دنايسكا السلوفاكي، كما لعب فى سينيكا السلوفاكي في صيف 2019، وسجل معه 5 أهداف في 21 مباراة.

وانضم أكينيولا إلى كاراكاس في يناير 2021، وسجل 28 هدفًا وصنع 11 في 67 مباراة خاضها مع النادي الفينزويلي حتى اللحظة، كما خاض 9 مباريات إجمالًا في كوبا ليبرتادوريس، سجل خلالها 4 أهداف.

الزمالك يقترب من ضم سامسون اكينولا لاعب كراكاس الفينزويلي

مرتضى منصور يحدد موعد الإعلان عن 10 صفقات جديدة لـ الزمالك

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!