: آخر أخبار الحوادث اليوم| تصادم السيارات وضبط تجار الكيف والحكم في قضية فتاة الدقهلية

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت الأجهزة الأمنية عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين إصابة7 أشخاص إثر انفجار أنبوبة غاز، وضبط 42 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالأسكندرية، فتاة تتخلص من حياتها بأطفيح بعدما رفضت أسرتها الارتباط بحبيبها.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

إصابة 14 شخصًا في حادث

أُصيب 14 شخصًا بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، مساء اليوم الثلاثاء، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بلبيس_ العاشر من رمضان الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق بلبيس_ العاشر من رمضان الصحراوي بمدينة العاشر من رمضان.انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى خميس بمدينة العاشر من رمضان، من بينهم 3 إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

التفاصيل من هنـــــــــــا

رفضت أسرتها الارتباط بحبيبها.. فتاة تتخلص من حياتها بأطفيح

أقدمت طفلة، على التخلص من حياتها بتناولها حبة الغلة السامة، بسبب رفض أسرتها الارتباط بحبيبها في منطقة أطفيح، محافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة أطفيح، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة فتاة داخل منزلها بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث، لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة ط، وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة قررت إنهاء حياتها بسبب رفض أسرتها الارتباط بحبيبها مستغلة عدم تواجدهم في المنزل.

التفاصيل من هنـــــا

تأجيل الحكم فى قضية الاعتداء على “فتاة الدقهلية”

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنح النقض تأجيل طعن النيابة العامة ضد حكم محكمة الجنح ببراءة طالب متهم بالاعتداء زميلته وإنجاب طفلة منها، والمعروفة إعلاميا بقضية أمل فتاة الدقهلية لجلسة27 سبتمبر.

يذكر أن النائب العام المستشار حماده الصاوي أمر في يوليو 2020 بالتحقيق مع المتهم بمواقعة المجني عليها أمل عبد الحميد كرهًا عنها بعد ثبوت نسب الطفلة التي أنجبتها، وتطابق البصمات الوراثية للأحماض النووية المستخلصة منهم.

التفاصيل كاملة من هنـــــا

ضبط 42 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط إثنين من العناصر الإجرامية (لأحدهم معلومات جنائية – مقيمين بمحافظة الإسكندرية)، تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة وإعادة تدوير وخلط مخدر الحشيش مُتخذين من دائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى  الأمن العام) ومديرية أمن الإسكندرية تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة  باب شرق بالإسكندرية ،

وبحوزتهما ” 42 طربة لمخدر الحشيش وزنت حوالى”10,500″ كيلوا جرام – كمية لمعجون مخدر الحشيش معد للتصنيع وزنت” 25 ” كيلو جرام – أدوات ومعدات خاصة بالتصنيع – مبلغ مالى – عدد 2 هاتف محمول – سلاح أبيض”  وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات .

التفاصيل كاملة من هنا

أخبار الحوادث في 24 ساعة.. حريق الإسكندرية ومعلمة البحيرة وحوادث بالجملة

أخبار الحوادث.. الحكم بالإعدام على المتهمين بقتل شيماء جمال.. حبس «مستريحة الهرم».. واعتماد الحركة القضائية.. ضبط مدعي النبوة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!