ألوان الوطن | مشكلة جديدة تواجه مستخدمي «إنستجرام».. اعرف طريقة حلها ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغ آلاف المستخدمين لتطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، المملوك لشركة «ميتا»، وجود مشكلة تسببت في إلغاء كتم صوت فيديوهات الـ«استوري» ثم تشغيلها بشكل مفاجئ دون تفعيلها.

تفاصيل مشكلة «استوري» إنستجرام

يقوم المستخدمين بإلغاء كتم الصوت بمجرد تشغيل أول فيديو على «استوري»، ولكن بمجرد أن تنتقل إلى القصة التالية، تبدأ الضوضاء في الظهور، وفقا لما ذكرته «روسيا اليوم».

وتضع المشكلة الجديدة المستخدمين في وضع محرج، خاصة عند التواجد في بيئة هادئة؛ إذ تنطلق الضوضاء فجأة من الهاتف الخاص بك، وينتهي بك الأمر إلى إحداث ضجة وجذب انتباه غير مرغوب فيه من الآخرين.

وعبر المستخدمين عن غضبهم من المشكلة الجديدة، خلال اليومين الماضيين، ما دفعهم للانتقال إلى مختلف منصات السوشيال ميديا، للإبلاغ عن المشكلة التي تجعل ميزة «استوري» لا تعمل بشكل صحيح، ويتم تشغيل الصوت تلقائيا على الأجهزة دون إذن المستخدم.

ويعد الأمر الطبيعي لإلغاء كتم الصوت أثناء عرض القصص بالضغط على أيقونة مكبر الصوت، أن تتوقف ميزة القصص بتشغيل الصوت افتراضيا في معظم التطبيقات، والأكثر إزعاجا، أنه لا يبدو، أن هناك حلا مناسبا لها في الوقت الحالي، بينما الحل الوحيد، هو خفض مستوى صوت هاتفك يدويا.

ويمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط باستمرار على زر مستوى الصوت السفلي حتى يختفي تماما، ويبدو أن هذا هو الحل الوحيد حتى تطرح شركة «إنستجرام» تحديثا لتطبيقها.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!