: الأرصاد تحدد موعد انخفاض درجات الحرارة وتحذر من الشبورة المائية

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس من الأربعاء 14 سبتمبر 2022 إلى الاثنين 19 سبتمبر 2022.

يسود طقس حار رطب نهارا على والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من الخميس 15 سبتمبر تشهد البلاد انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 1 إلى 2 درجة مئوية.

وحذرت هيئة الأرصاد من ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء مع نشاط الرياح ليلا على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء مما يقلل الإحساس بارتفع نسبة الرطوبة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية من سقوط أمطار يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!