: النشرة المرورية.. كثافات بالمحاور والميادين في فترة الذروة الصباحية

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت كثافات مرورية متحركة، صباح اليوم الثلاثاء، بالشوارع والطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، تزامنًا مع فترة الذروة الصباحية، وسط انتشار رجال المرور في الشوارع والميادين لتسيير حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش، لرفع أي أعطال لتجنب إعاقة حركة المرور.

وشهد أعلى الطريق الدائري، للقادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادي، اتجاه المنيب والهرم، كثافات متحركة، وشهد الاتجاه العكسي للقادم من المنيب اتجاه المعادى والقاهرة الجديدة سيولة مرورية.

وظهرت كثافات مرورية عالية أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وكذلك بطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وانتظمت حركة المرور أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

وتكدست السيارات بشارع البحر الأعظم، وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وتباطأت حركة السيارات أعلي كوبرى الجيزة المعدني، للقادم من الهرم اتجاه ميدان الجيزة وصولا إلى مستشفى الرمد.

وشهد كورنيش النيل، سيولة مرورية للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، وتباطأت حركة السيارات فى الاتجاه العكسي للمتجه من حلوان المعادى اتجاه وسط البلد، كما شهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متحركة، للقادم من ميدان لبنان أتجاه مدينة 6 أكتوبر.

ونشرت الإدارة العامة المرور، رجال المرور أعلى المحاور والميادين، لمتابعة حركة السيارات، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المتواجدة بغرفة عمليات المرور، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور لتسهيل العمل على سرعة سحب الكثافات بواسطة أوناش المرور.

بأسهل طريقة.. كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية

بالأسماء.. مصرع 3 أطفال وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بكفر الشيخ

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!