: ليفربول يسعى لتضميد جراحه الليلة أمام أياكس في قمة دوري أبطال أوروبا

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق فوزه الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، لتضميد جراحه وتصحيح المسار بعد خسارته الثقيلة في المباراة الأولى أمام نابولي الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويسعى ليفربول بقياددة نجمه الأول محمد صلاح، لتعويض الهزيمة أمام نابولي، بالفوز على حساب أياكس، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعات بلا رصيد حتى الآن.

كما يأمل محمد صلاح، في أن يكون فريق أياكس أمستردام الهولندي، ضمن قائمة ضحاياه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خصوصًا أنه لعب ضد الفريق الهولندي في مواجهتين سابقتين بقميص ليفربول، ولم يستطيع هز شباكه.

وفي المقابل، فإن أياكس الهولندي، يخوض المباراة وهو على صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على رينجرز الأسكتلندي برباعية نظيفة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها ليفربول ضد أياكس وبايرن ميونخ أمام برشلونة

بايرن ميونخ وبرشلونة يلتقيان الليلة في قمة نارية بأبطال أوروبا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!